دى بروين: لدينا حافز كبير للتتويج بالدوري الإنجليزي الموسم الحالى

السبت، 12 سبتمبر 2020 12:29 ص
دى بروين: لدينا حافز كبير للتتويج بالدوري الإنجليزي الموسم الحالى دى بروين نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البلجيكي كيفن دى بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، على وجود حافز كبير لدى الفريق من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذى سوف ينطلق اليوم السبت، بلقاء فولهام مع أرسنال، فى الواحدة والنصف ظهرا، وتحدث دى بروين، لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، قائلا:"الموسم الماضى، كنا الأفضل فى كل شئ، سجلنا أكبر عدد من الأهداف، والأقل استقبالا، ولكننا فى الأخير لم نفز باللقب"، وعن الخسارة أمام ليون فى دورى أبطال أوروبا، قال النجم البلجيكي،:"لم نكن جيدين فى المباراة بالشكل الكافى، الذى يجعلنا تحقيق الفوز، والتأهل للدور نصف النهائي".

وبسؤاله عن من صوت لجائزة افضل لاعب في البريميرليج، رد النجم البلجيكي، قائلا:" لقد قمت بالتصويت لداني إنجز، أعتقد فقط أن إنجز لعب لفريق مثل ساوثهامبتون وكان مستواه من البداية حتى النهاية ".

وحصد كيفن دي بروين، جائزة لاعب العام في إنجلترا خلال الموسم الماضي 2019/2020، واحتل دي بروين المركز الثاني مع مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكنه تألق بشكل لافت على مدار البطولة، حيث دخل الدولي البلجيكي في منافسة قوية مع زميله رحيم ستيرلينج، الذي نجح في تسجيل 20 هدفاً وصناعة 4 مع سيتي في البريميرليج.

وتفوق بروين على رباعي ليفربول، ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، ساديو ماني وجوردان هندرسون رغم قيادتهم الريدز لتحقيق اللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة