شاحنه تصدم 11 سيارة على طريق سريع بأمريكا.. شاهد فيديو الحادث المروع

السبت، 12 سبتمبر 2020 03:15 م
شاحنه تصدم 11 سيارة على طريق سريع بأمريكا.. شاهد فيديو الحادث المروع شاحنة تصدم 11 سيارة بأمريكا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى أب مصرعه وأصيب 3 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى هذا الأسبوع بعد أن تسببت شاحنة في تصادم 11 مركبة على طريق سريع في ولاية كاليفورنيا بأمريكا.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن دورية الطرق السريعة بولاية كاليفورني الأمريكية، رصدت حادثًا على الطريق السريع ، حيث لقى على أثره جويل بروسارد ، وهو أب يبلغ من العمر 39 عامًا ومرشحًا سابقًا لرئاسة البلدية في مدينة إلك جروف.

وقالت والدته إيرما بروسارد: " كنت آخر شخص تحدث إليه، لقد جعلني ذلك أفكر فيما كان يدور في ذهنه عندما صدمته تلك الشاحنة من الخلف.، لقد كان طفلي".

شاحنه تصدم 11 سيارة على طريق سريع بأمريكا (1)
 

وتُظهر اللقطات شاحنة برتقالية تسير بسرعة ويفشل السائق في إبطاء سرعتها قبل أن تصطدم بمؤخرة سيارة أخرى سوداء، بينما تستمر الشاحنة في الاصطدام مع المركبات الأخرى واحدة تلو الأخرى ، تصطدم السيارات ببعضها حتى تسقط سيارة فورد فضية اللون على جانبها وتعمل كحاجز مؤقت للشاحنة النصفية.

وأغلقت دورية الطرق السريعة بكاليفورنيا الطريق السريع 5 المتجه جنوبًا في طريق فلورين للسماح للضباط بمعالجة المشهد وتنظيفه بعد ذلك .

شاحنه تصدم 11 سيارة على طريق سريع بأمريكا (3)

وأشار التقرير، الى أن المحققين لا يعتقدون أن المخدرات أو الكحول كانت عاملاً في الحادث ، لكنهم ما زالوا يحددون سبب عدم تباطؤ الشاحنة،  كما تم استبعاد إصابة السائف بأي حالات طبية.

شاحنه تصدم 11 سيارة على طريق سريع بأمريكا (2)

واستطرد التقرير، أن تحديد السبب الرسمي سيستغرق وقتًا حيث يواصلون جمع البيانات والتحقيق ، وفي الوقت الحالي ، وقابلت السلطات شهودا وأمضت عدة ساعات لإنهاء أعمال موقع التحطم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة