أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان يظهر رضاه عن ميسي ويشيد بصفقة ترينكاو

السبت، 12 سبتمبر 2020 11:01 م
كومان يظهر رضاه عن ميسي ويشيد بصفقة ترينكاو كومان مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يتدرب بشكل جيد جدا مع الفريق، ولكن عليه أن يتحسن بدنيا، مثل باقى اللاعبين الأخرين، وذلك بعد الفوز الذى حققه الفريق على فريق خيمناستيكا، 3 – 1، مساء السبت وديا، وتحدث كومان، بعد نهاية المباراة، قائلا:" ميسي اظهر نفس الروح منذ اليوم الأول، يتدرب بشكل جيد جدًا، ويعلم أنه يجب أن يتحسن بدنيًا مثل أي لاعب أخر"، وأضاف المدرب الهولندى، قائلا:" كل اللاعبين ظهروا بشكل جيد، وقدموا أداء مميز اليوم، هناك أشياء يجب أن نحسنها، لكننا سعداء جدًا بعمل الفريق خلال الأسبوعين الماضيين".

تابع قائلا:"لعبنا المباراة بتشكيلتين، لأنها الأولى لنا هذا الموسم، والشيء المهم هو خروجنا بدون أي إصابة".

وأشاد كومان، بالمهاجم البرتغالى الشاب ترينكاو، قائلا:"لاعب يتمتع بجودة عالية، صفقة رائعة، ولكنه يجب أن يتكيف مع سرعة وإيقاع الكرة فى برشلونة.

سجل ثلاثية برشلونة، فى مباراة اليوم، كلا من عثمان ديمبلى،  أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو من ركلتى جزاء فى الدقائق 6، 17 و 51 من زمن اللقاء.

وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومى 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.

وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشى إما فى فبراير أو مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية فى 6 يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة