أكرم القصاص - علا الشافعي

والبنية التحتية تكاد تكون متهالكة ونعالجها على وجه السرعة..

محافظ الإسكندرية: مش هيحصل ومستحيل إزالة عقار واحد مخالف به سكان

السبت، 12 سبتمبر 2020 11:51 م
محافظ الإسكندرية: مش هيحصل ومستحيل إزالة عقار واحد مخالف به سكان محافظ الإسكندرية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن البنية التحتية فى المحافظة تكاد تكون متهالكة وجارى معالجتها على وجه السرعة، بسبب مخالفات البناء، موضحاً أن غرامات التصالح سيتم توجيهها إلى تطوير وتقوية البنية شبكات الصرف الصحى والمياه ورصف الطرق ولخدمة المواطن أنفسهم، وتابع: "المبالغ التى يتم جمعها ستعود مرة أخرى لتحسين وتطوير البنية التحتية".

وأضاف "الشريف"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن محافظة الإسكندرية لها طبيعة خاصة وأصبح بها تخمة سكانية، بعدما بلغ تعداد السكان 5 ونصف مليون نسمة، وتابع: "وأنا حابب أطمن المواطنين مستحيل ومش هيحصل أننا نزيل عقار واحد مخالف به سكان".

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد كشف عن أن هناك تخفيضات جديدة فى تقييم مخالفات البناء، ستعلن عنها المحافظة خلال الـ48 ساعة المقبلة، موضحاً أن هناك لجنة متخصصة تفحص الآن كافة المناطق، للوقف على الأسعار التى تتماشى مع طبيعة كل مكان، وتابع: "نسبة التخفيض بالمحافظة 25% ولو احتجنا تخفيض آخر هنعمله بعد تقرير اللجنة".

وأكد محافظ الإسكندرية، أن ما يهمه الآن هو أن المواطن بدأ يدرك أن التصالح فى مخالفات البناء يصب فى مصلحته وليس كما يروج بعض المشككين أن الدولة تجمع مبالغ مالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة