محافظ الاسكندرية يكرم 40 طالب من أوائل الثانوية العامة بينهم بائع "الفريسكا"

السبت، 12 سبتمبر 2020 04:49 م
محافظ الاسكندرية يكرم 40 طالب من أوائل الثانوية العامة بينهم بائع "الفريسكا" حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء محمد الشريف ،محافظ الإسكندرية، اليوم، 40 طالب وطالبة من أوائل طلاب مرحلة الثانوية العامة بمختلف شعبها، من بينهم الطالب إبراهيم عبد الناصر "بائع الفريسكا"، تشجيعا لهم وحثهم على بذل المزيد من التفوق والتقدم والإرتقاء باسم مصر عاليا، بحضور يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بالجمهورية. 
 
وفي كلمته؛ أعرب المحافظ ، عن فخره بتواجده مع المتفوقين بالمرحلة الثانوية. مؤكدا أنهم  مستقبل مصر وفخرها وقادتها القادمين وسيتم الاعتماد عليهم خلال السنوات القادمة وحث جميع الطلاب بالاجتهاد ومواصلة الجهد لكي يصلوا إلى أعلى المناصب، موجهم بالحفاظ على هذا التفوق خلال دراستكم الجامعية وبعدها ،وأكد الشريف أن الإسكندرية تعمل علي دعم الشباب والمتفوقين بها، وأنها علي أتم الاستعداد لتلبية أي احتياجات لهم ووجه الشكر إلي جميع القائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة.
 
وكان منتدى شباب العالم، وجه الدعوة الى إبراهيم عبد الناصر راضى، طالب الطب الشهير بـ"بائع الفريسكا"، إلى المشاركة فى الدورة القادمة من المنتدى ، ليتحدث عن نفسه وطموحه وأحلامه، وأبرزت إدارة منتدى شباب العالم ،على صفحتها الرئيسية ، بعض ملامح قصة كفاح إبراهيم صابر ، وقالت: "قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضى. إبراهيم شاب مجتهد، ويقيم في الإسكندرية. حصل على 99.6٪ في امتحانات الثانوية العامة بينما كان يساعد والده في العمل بائع الفريسكا على شواطىء الاسكندرية .

 

تكريم أوائل الثانوية العامة (1)
تكريم أوائل الثانوية العامة 

 

تكريم أوائل الثانوية العامة (2)
تكريم أوائل الثانوية العامة 

 

تكريم أوائل الثانوية العامة (3)
تكريم أوائل الثانوية العامة 

 

تكريم أوائل الثانوية العامة (4)
تكريم أوائل الثانوية العامة 

 

تكريم أوائل الثانوية العامة (5)
تكريم أوائل الثانوية العامة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة