أكرم القصاص - علا الشافعي

السومة يؤكد تصميم أهلى جدة على الوصول للأدوار المتقدمة بدورى أبطال آسيا

الأحد، 13 سبتمبر 2020 03:48 م
السومة يؤكد تصميم أهلى جدة على الوصول للأدوار المتقدمة بدورى أبطال آسيا السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السورى عمر السومة، مهاجم الأهلى السعودى، على تصميم لاعبى "الراقى" على التأهل للأدوار المقبلة من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام الشرطة العراقى، في الخامسة من مساء غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من المسابقة، وقال السومة في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نمتلك لاعبين مميزين ولديهم إمكانيات عالية في كافة مراكز اللعب".

وأضاف السومة "اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز والوصول إلى ثمن نهائي البطولة القارية والأدوار المقبلة".

وتابع مهاجم الأهلى السعودى تصريحاته قائلا "لدينا العديد من الغيابات، وخسرنا لاعب مهم قبل المباراة ساريتش، لكن نثق في اللاعبين الموجودين الذين سيكونون على قدر التحدي".

وتضم المجموعة الثالثة فرق الأهلي السعودي والاستقلال الإيراني والشرطة العراقي والوحدة الإماراتي الذي قام بإعلام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم قدرته على السفر إلى قطر من أجل استكمال دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تأكيد إيجابية نتيجة عدة أفراد من الفريق بفايروس كورونا المستجد، وسوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المختصة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحسب التعليمات الموضوعة.

وخاض الأهلى السعودى جولتين ونجح فى حصد 4 نقاط منهما، ليتصدر بهما ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن الوحدة الإماراتى الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، ثم استقلال طهران والشرطة العراقى بالمركز الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة