النصر السعودى يدرس الاستغناء عن 4 لاعبين فى الموسم الجديد

الأحد، 13 سبتمبر 2020 09:38 ص
النصر السعودى يدرس الاستغناء عن 4 لاعبين فى الموسم الجديد النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر البرتغالى روي فيتوريا، المدير الفنى لنادى النصر السعودى، إدارة ناديه بأن 4 لاعبين هم يحيى الشهرى وعبد العزيز الجبرين وفهد الجميعة وحمد المنصور أصبحوا خارج حساباته فى الموسم المقبل.  وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن فيتوريا قرر إبعاد الرباعى لأسباب فنية، موضحاً للإدارة أن لهم حرية التصرف فى عقودهم إما بالموافقة على إعارتهم لأى نادٍ أو الاستغناء عنهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فهد الجميعة تلقى عرضين من ناديي الفتح وضمك، بينما طالب الجبرين بالحصول على استغناء من النادى، الأمر الذى رفضته الإدارة فى الوقت الذى أبدت موافقتها على إعارته لأى نادٍ يرغب فيه خلال الموسم المقبل، بينما لم يفصح المصدر عن مصير الشهري وقراره.

وكان البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لنادى النصر السعودى قد استقر على اختيار الرباعى الأجنبى الذى سوف يتم قيده ضمن قائمة الفريق المشاركة فى بطولة دورى أبطال آسيا.

وتعود منافسات دورى ابطال آسيا، منتصف الشهر الجارى، بعد توقف استمر أكثر من 6 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويلعب النصر 4 مواجهات فى مرحلة المجموعات، مع سباهان الإيرانى مباراتان السد القطرى والعين الإماراتى.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن البرتغالى روى فيتوريا مدرب فريق النصر قرر قيد الرباعى برادلى جونز ومايكون بيريرا وجونزالو مارتينيز وعبدالرزاق حمدالله فى قائمة دورى أبطال آسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة