بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاد مولر الـ31: يوم استثنائي للجوكر وبطل الثلاثية

الأحد، 13 سبتمبر 2020 05:19 م
بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاد مولر الـ31: يوم استثنائي للجوكر وبطل الثلاثية مولر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي بايرن ميونخ الألماني، بعيد ميلاد نجمه توماس مولر الـ 31، ونشر الحساب الرسمي للنادي البافارى على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مجموعة من أفضل أهداف مولر خلال الموسم الماضي ودوري أبطال أوروبا، وهنأ بطل أوروبا لاعبه بهذه المناسبة قائلا: "عيد ميلاد سعيد للفائز بالثلاثية مرتين توماس مولر والذي يتم عامه الـ31 اليوم، يوم ميلاد الاستثنائى للجوكر والهداف بطل الثلاثية".

بايرن ميونخ على تويتر
بايرن ميونخ على تويتر

 

وبالأمس، وجه كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، رسالة إلى توماس مولر مهاجم  الفريق البافارى، وخاض توماس مولر حصتين تدريبيتين اليوم السبت، مع بايرن ميونخ في إطار إستعدادات الموسم الجديد 2020/2021.

وقال الرئِيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ في تصريحات للموقع الرسمي، "مولر أحد قادة الفريق، وهذا بالضبط ما سوف تجده في زبينار شتراس، لقد ساعد زملائه في الفريق مرارًا وتكرارًا وقادهم إلى الأمام، وكانت أوامره عبارة "دعنا نذهب"، نواصل العمل"، "ونسجل هدفًا"،  وعندما تسكن الكرة الشباك كانت الفرحة كبيرة كما كانت في الطفولة".

 

وأضاف، "عندما تشاهد مولر على أرض الملعب، ستلاحظ مدى حبه للعب كرة القدم ومدى استمتاعه بالعمل مع زملائه".

 

ويقضى توماس مولر موسمه الـ 11 مع بايرن ميونخ، ولديه من الطموحات والحماس الكبير ما يؤهله لمواصلة التتويج بالألقاب مع البافارى.

 

وخاض توماس مولر 535 مباراة مع بايرن ميونخ وأحرز 199 هدفاً و193 أسيست، وتوج بـ 24 لقباً أبرزهم 9 ألقاب من الدوري الألماني ولقبين من دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة