أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يطالب عمدة نيويورك بإعادة الشرطة: دعهم يقومون بعملهم

الأحد، 13 سبتمبر 2020 05:36 م
ترامب يطالب عمدة نيويورك بإعادة الشرطة: دعهم يقومون بعملهم دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، رسالة إلى عمدة نيويورك، مطالبا إياه بإعادة الشرطة، وأن يدعهم يقومون بعملهم، قائلا: سوف يعيدون السلامة والأمان إلى نيويورك سريعا". وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر، ردا على تغريدة لعمدة نيويورك يدعو مواطنو نيويورك للتنزه في المدينة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعى: "لكن الناس لا يريدون أن يتعرضوا للسرقة أو الضرب أو القتل، دع الأفضل في نيويورك (الذين أيدوني بفخر!) يقومون بعملهم، أعد تكليف فرقة الجريمة والشرطة المطرودة، سوف يعيدون السلامة إلى مدينة نيويورك، بسرعة".

ترامب
ترامب

وفى سياق آخر، أكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، أن منافسه فى الانتخابات جو بايدن لا يستطيع أن يقود بلادهم لعدم ايمانه بقدراتها واعتبارها أمة شريرة مصيرها الهلاك، وغرد ترامب عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "لا يستطيع جو بايدن أن يقود بلادنا، لأنه لا يؤمن ببلدنا. فى مؤتمر بايدن، شجبوا أمريكا باعتبارها أمة شريرة خاطئة مصيرها الهلاك واليأس".

وأضاف ترامب، فى رسالته على "تويتر"، بعد مؤتمره فى ولاية نيفادا "أنا أترشح لإعادة انتخابى لجلب الرخاء إلى ولاية نيفادا، ووضع المجرمين العنيفين خلف القضبان، ولضمان أن المستقبل سيكون لأمريكا وليس الصين. إذا فزنا، فستفوز أمريكا! إذا فاز بايدن، فستفوز الصين. إذا فاز بايدن، سينتصر المشاغبون والفوضويون ومشاعل النار".

وحشد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أنصاره فى ولاية نيفادا، فى محاولة لتعبئة الدعم فى ولاية تظهر استطلاعات الرأى تقدم منافسه الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن بها.

وتحدث ترامب لحشد ضم آلافا فى مطار خارج رينو حيث وقف الناس متقاربين وفى حالات كثيرة بلا كمامات على الرغم من جائحة فيروس كورونا.

وأشار ترامب إلى البقاء فى السلطة 12 عاما على الرغم من القيود الدستورية التي تحظر بقاء الرئيس الأمريكى أكثر من فترتين كل منهما أربع سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة