أكرم القصاص - علا الشافعي

تنفيذ مبادرة توحيد طلاء الوجهات بالتنسيق مع شركات مدينة سفاجا

الأحد، 13 سبتمبر 2020 01:59 م
تنفيذ مبادرة توحيد طلاء الوجهات بالتنسيق مع شركات مدينة سفاجا توحيد طلاء الوجهات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، تنفيذ شركة مصر للألومنيوم بسفاجا مبادرة طلاء الوجهات للمؤسسات الحكومية والشركات على الشوراع الرئيسية، وأكدت علي أن الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية تواصلت مع جميع المؤسسات والجهات الحكومية على الشوارع الرئيسية لتوحيد لون الواجهات بين 20 ٪لون بني و80٪ لون بيج.

وأضافت رئيس مدينة سفاجا أن شركة مصر للألومنيوم أولى الشركات التي استجابت للمبادرة في المدينة بطلاء واجهات المبانى التابعة لها مشددة على التعامل مع جميع الجهات والمباني الحكومية كمرحلة أولى لتطبيق المبادرة ودهان جميع المبانى التابعة لكل مؤسسة او شركة التى لم تقم بطلاء واجهاتها، بحيث يتم الانتهاء من طلاء الواجهات الأربع لها فى مهلة محددة، أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

من جانب أخر أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، علي  تكثيف الحملات الميدانية على كافة القطاعات الخدمية، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

أوضحت رئيس مدينة سفاجا أن إدارة التموين بسفاجا شنت حملة تفتيشية ورقابية لرصد المخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية ، وذلك من خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق ، للتأكد من جودة المعروضات من المنتجات.

وأضافت أنه بالتنسيق مع  فوزي دنقي، مدير إدارة التموين تشن الوحدة المحلية حملات يومية على المحلات العامة والأسواق موضحةً ان حملة اليوم أسفرت عن تحرير 3 محاضر عدم حمل شهادة صحية ومحضر عدم إعلان عن الأسعار.

04066d70-5f6c-4b7f-8a7a-6ae1ca43e85e
 
 
 
a03ecf29-1463-41de-944b-f00d3bd1cfbc
 
 
 
d5c44b7f-0943-48f9-859b-f1662a08fe96









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة