شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " يكشف عودة النني للمنتخب أمام توجو

الأحد، 13 سبتمبر 2020 08:58 م
شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " يكشف عودة النني للمنتخب أمام توجو محمد النني لاعب أرسنال و منتخب مصر
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري  ، استقر على ضم محمد النني لاعب وسط نادي إرسنال الإنجليزي إلى صفوف الفريق خلال معسكر شهر نوفمبر المقبل و الذى يتخلله مباراتي توجو في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر في إطار مباراتي الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون.

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على تلفزيون " اليوم السابع " أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استبعد محمد النني من مباراة الفريق أمام جزر القمر في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية ، بعد إستبعاد اللاعب عن مستواه ، قبل أن يعود النني للمشاركة و التألق مع أرسنال الفترة الأخيرة ليقرر الجهاز الفني ضمه للمعسكر المقبل في نوفمبر.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة