فابريجاس يخوض المباراة رقم 800 فى مسيرته الكروية

الأحد، 13 سبتمبر 2020 08:50 م
فابريجاس يخوض المباراة رقم 800 فى مسيرته الكروية فابريجاس مع لاعبى موناكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم الإسبانى المخضرم سيسك فابريجاس، لاعب موناكو الفرنسى، المباراة رقم 800 فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات، فى انتصار فريقه على ضيفه نانت بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "لويس الثانى" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدورى الفرنسى، وشارك فابريجاس صاحب الـ 33 عاما فى 110 مباراة مع المنتخب الإسبانى أما على صعيد الأندية، فيعد آرسنال الإنجليزى أكثر الفرق التى شارك معها فابريجاس برصيد 304 مباراة، ثم تشيلسى برصيد 198 مباراة.

ولعب النجم الإسبانى مع برشلونة الإسبانى 151 مباراة فى جميع البطولات، ثم أخيرا 37 مباراة مع موناكو حتى الآن.

وحقق فابريجاس العديد من الألقاب والبطولات فى مسيرته الاحترافية، أبرزها التتويج مع منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم 2010، وبطولتى يورو 2008 ويورو 2012، بالإضافة إلى لقبين للدورى الإنجليزى مع تشيلسى.

وحصد فابريجاس بطولتين للدوري الإنجليزي ومثلهما لكأس الاتحاد الإنجليزي، كما فاز بلقب لكأس الرابطة وآخر للدرع الخيرية مع الناديين.

سجل هدفى فريق الإمارة الفرنسية، السنغالى سفيان ديوب فى الدقيقة الخامسة، وويليام جوبيليس فى الدقيقة 65، فيما سجل لودوفيتش بلاس هدف نانت الوحيد فى الدقيقة 61.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد موناكو إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى بفارق الأهداف عن رين المتصدر، فيما يتواجد سنانت فى المركز العاشر برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة