أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن عودة أسبوع موضة نيويورك قبل انطلاقه بساعات

الأحد، 13 سبتمبر 2020 08:00 م
كل ما تريد معرفته عن عودة أسبوع موضة نيويورك قبل انطلاقه بساعات صورة أرشيفية من أسبوع الموضة في نيويورك
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات أسسبوع الموضة في نيويورك ليقام أول عرض أزياء فعلي منذ شهر فبراير الماضي بعد أن تسبب جائحة كورونا في إلغاء كافة الأحداث والفعاليات العالمية وليس في مجال عروض الأزياء فقط، حيث من المقرر أن ينطلق مع انتهاء الدقائق الأخيرة لليوم الأحد الموافق 13 من شهر سبتمبر، على أن يستمر لمدة 4 أيام فقط، وفقًا لما نشره موقع مجلة "harpers bazaar".

يصارع العالم من أجل العودة إلى الحياة مرة أخرى، وتحاول دور الأزياء العالمية تدارك الخسائر المادية التي تكبدتها نتيجة الإغلاق وتوقف أعملها خلال الأشهر القليلة الماضية، ويبدو أو أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2021 هو نقطة الانطلاق اليوم.

صورة أرشيفية من أسبوع الموضة في نيويورك
صورة أرشيفية من أسبوع الموضة في نيويورك

وتشارك 40 دار أزياء وعلامة تجارية خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام، وتنوعت المشاركات بين كبار مصممى الأزياء والعلامات الشابة أيضًا، ويفتتح عروض هذا الأسبوع المصمم جايسون وو، الذي قرر إقامة عرضه فوق سطح أحد مباني نيويورك، بينما فضل البعض الآخر تقديم العروض الرقمية عبر الإنترنت، وأبرزهم توم فورد الذي سينتهي الحدث بعرض مجموعته أونلاين، بينما اختفت المصممة كارولينا هيريرا الاختفاء عن منصة عروض الأزياء، وتقديم فيلم خاص بها خلال هذا الأسبوع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A stylish moment between sisters. #BellaHadid and #GigiHadid at #RalphsClub. #RLCollection #FW2019 #NYFW #RalphLauren

A post shared by Ralph Lauren (@ralphlauren) on

 

ويغيب الكثير من مصممي الأزياء الذين اعتدنا مشاركتهم خلال أسبوع الموضة في نيويورك عن عروض ربيع وصيف 2021 هذا العام، حيث أعلن الكثير منهم عدم المشاركة هذا العام من بينهم مارك جيكوبس، وذا راو، وبوينزا سكولر، وتوري بورش. واتخذ المصمم مايكل كورس موقفصا مختلفًا عن الجميع، حيث قرر تقديم مجموعته في عرض رقمي مستقل في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

كما أعلنت المصممتان هيا ونور آل خليفة صاحبتا علامة "نون باي" التي اعتادت تقديم مجموعتها خلال هذا الحدث العالمية لسنوات عدم مشاركتهما هذا العام، حيث شاركتا لمدة 16 موسمًا، رغبة منهما في الحصول على الوقت الكافي والاستعداد الجيد للعودة من جديد العام القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة