أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما يكبر يحلى.. 3 نجوم فى هوليود يزداد معجبيهم رغم اقترابهم من الـ60 عاما.. فوتوسيشن براد بيت تثبت النظرية.. وجورج كلونى باقى على معاشه سنة.. وجونى ديب خطف قلوب المراهقات فى جلسات المحاكم فى سن الـ57.. صور

الأحد، 13 سبتمبر 2020 06:00 م
كل ما يكبر يحلى.. 3 نجوم فى هوليود يزداد معجبيهم رغم اقترابهم من الـ60 عاما.. فوتوسيشن براد بيت تثبت النظرية.. وجورج كلونى باقى على معاشه سنة.. وجونى ديب خطف قلوب المراهقات فى جلسات المحاكم فى سن الـ57.. صور جورج كلونى وبراد بيت وجونى ديب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوما ما يحظى نجوم هوليود بجماهيرية عريضة حول العالم من الفتيات اللاتى تعتبرهم مثال فى الجاذبية وتضعهم كنموذج لفارس أحلامهم، مهما مر عليهم من سنين وهو الأمر الذى يعتبر صعبًا بالنسبة لعدد من هؤلاء النجوم حيث لا يصبح حال غالبيتهم كما هو مع مرور السنوات، إلا أن هناك عدداً منهم تمكن من الحفاظ على بريقه رغم مرور السنوات مثلما يظهر خلال التقرير التالي:

 

براد بيت

يوماً تلو الآخر يثبت النجم براد بيت هذا الأمر، خاصة مع تخطيه حاجز الـ56 عاما منذ فترة، إلا أنه ظهر مؤخرًا خلال أحدث جلسة تصوير جديدة له في منتهى الشياكة المعتادة مع وسامته المعتادة من قبل محبيه وجماهيره من كل أنحاء العالم بعدما نشرت المواقع العالمية أكثر من صورة له الذى التقطها لصالح دار أزياء شهيرة فى عالم الملابس.

 

براد بيت يخطف الانظار
براد بيت يخطف الانظار

 

وتأتى تلك الصور بعدما أكد موقع جريدة ديلى ميل فى وقت سابق أن النجم العالمى براد بيت شوهد وهو برفقة حبيبته الجديد المشهورة نيكول بوتورالسكى، 27 عامًا، فى القصر الفرنسى، حيث عقد قرانه مع أنجلينا جولى هناك، وحسب التقرير يقال أن براد بيت، 56 عامًا، وصديقته المشهورة نيكول بوتورالسكى يقضيان وقتًا فى شاتو ميرافال فى فرنسا، حيث تزوج من أنجلينا جولى، 45 عامًا، فى عام 2014.

 

براد بيت بأحدث اطلالة
براد بيت بأحدث إطلالة

 

جورج كلونى

دومًا ما اعتبر النجم جورج كلونى معشوق الجماهير من الرجال، حيث صنف فى أكثر من مناسبة على أنه أوسم نجوم هوليود، ومع عدم زواجه إلا بعد تخطى الـ50 صارت جماهيره تعتبره فارس أحلامها العازف عن الزواج حتى التقى بأمل علم الدين وفكت شفرته ثم تزوجها فيما بعد وأنجبا أيضًا، كلونى الذى يبلغ من العمر 59 ربما لا يصدق أيًا من جمهوره أنه بات في رصيده عام واحد على دخوله نادى الـ60، إلا أنها لا يزال يبهر الجميع بحفاظه على بريقه.

 

جورج كلونى
جورج كلونى
جورج كلوني فى صور تظهر وسامته
جورج كلوني فى صور تظهر وسامته

 

جوني ديب

ممثل آخر يحتل مكانه في القائمة وهو النجم جوني ديب، الذى خطف الأنظار مؤخراً أثناء ظهوره فى ساحات المحاكم داخل لندن، بسبب قضيته الشهيرة مع أمبر هيرد، ورغم الاتهامات المتبادلة بينهما، إلا أن ديب وفور ظهوره خارج المحكمة خطف الأضواء ببريقه الذى لم يتأثر بالأزمات أو السن، حيث ظهر في شياكته المعتادة وأضاف لرصيده مجموعة أخرى من الجمهور ممن يعشقوا اطلالته.

 

جوني ديب اثناء دخوله ساحة المحكم
جوني ديب أثناء دخوله ساحة المحكم

 

جوني ديب فى ساحة المحكمة
جوني ديب فى ساحة المحكمة

 

جوني ديب
جوني ديب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة