محافظ الفيوم يمنح درع المحافظة لطالب يعمل مبيض محارة ونجح بالثانوية العامة بتفوق

الأحد، 13 سبتمبر 2020 08:31 م
محافظ الفيوم يمنح درع المحافظة لطالب يعمل مبيض محارة ونجح بالثانوية العامة بتفوق
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، الطالب يوسف أحمد عبد التواب أحد أبناء قرية جردو التابعة لمركز إطسا، وذلك بعد تفوقه فى شهادة الثانوية العامة، برغم عمله "مبيض محارة" مع والده، تكريمًا له كنموذج إيجابى يحتذى به بين شباب المحافظة.

 

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن محافظ الفيوم استقبل الطالب يوسف بمكتبه بديوان عام المحافظة، بعد تفوقه فى الثانوية العامة وحصوله على مجموع 96%، على الرغم من عمله فى مهنة "مبيض المحارة" مع والده لمساعدته فى توفير متطلبات الأسرة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي فى إطار حرص المحافظة على تكريم النماذج الإيجابية المتميزة في كافة المجالات.

 

وكشف "التونى" أن المحافظ منح الطالب شهادة تقدير ودرع المحافظة، تقديراً لتفوقه الدراسى فى الثانوية العامة، فضلاً عن كونه نموذجا من الشباب المكافح الذين يجب الاقتداء بهم، كما استمع المحافظ لأمنية الطالب الذى يرغب فى الحصول على منحة دراسية، وتواصل المحافظ هاتفياً مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتوفير منحة دراسية له.

 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تداولوا فيديو لطالب "مبيض محارة" يعمل مع والده، والذي تبين أنه من أوائل الثانوية العامة، خاصة بعدما تحدى ظروف أسرته الصعبة، وحصل على مجموع 96% في الثانوية العامة.

 

IMG-20200913-WA0017 
IMG-20200913-WA0018
 

 

IMG-20200913-WA0019
 

 

IMG-20200913-WA0020
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة