أكرم القصاص - علا الشافعي

مزاجه عالى.. فأر يسرق أعشاب الماريجوانا لمدة يومين لتعاطيها فى كندا.. صور

الأحد، 13 سبتمبر 2020 03:00 ص
مزاجه عالى.. فأر يسرق أعشاب الماريجوانا لمدة يومين لتعاطيها فى كندا.. صور فأر الماريجوانا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فأر طوال اليومين الماضيين من سرقة أوراق ماريجوانا فى كندا، حيث استمر فى سرقتها وتناولها كطعام قبل اكتشافه من قبل صاحب المزرعة الذى التقط صورا له بدلاً من إبعاده، حيث علق على الأمر بأن الفأر تأثر إلى حد كبير وسقط على الأرض من الانتشاء بعد يومين من تناول أوراق القنب "الماريجوانا" والتى تسمح السلطات هناك بزرعتها واستهلاكها.

الفأر اثناء اكل الماريجوانا
الفأر اثناء اكل الماريجوانا

وبمجرد نشر الصور تداولتها المواقع العالمية مثلما حصل مع theweek اسم الموقع الذى نشر الصور وحكاية الفأر الذى حصل بدون قصد منه ربما على مزاج جيد عقب اعتياده على أكل الماريجوانا.

البوست الذى كتبه صاحب المزرعة الذى التقط صور الفأر
البوست الذى كتبه صاحب المزرعة الذى التقط صور الفأر

وكانت شهدت الولايات المتحدة الأمريكية، جدلا واسعا بشأن مسألة تشريع بيع الماريجوانا والسماح بتعاطيها أو حيازتها دون أى عواقب قانونية، وكانت عدة ولايات تجيز استخدام هذا النوع من المخدر لأغراض طبية فقط، ولكن ولايات واشنطن وكولورادو وألاسكا بدأوا فى إصدار تشريعات محلية تجيز حيازة الماريجوانا لغرض ترفيهى.

فأر الماريجوانا اثناء نومه
فأر الماريجوانا اثناء نومه

يذكر أن أوروجواى أول دولة فى العالم تقنن الماريجوانا وتبعها بالصيدليات أما أوروجواى فى 2013 قننت زراعة وبيع الماريجوانا، ومنحت تراخيص لشركتين لزراعة الماريجوانا بغرض توزيعها تجاريا.

وقالت إنها ستباع فى الصيدليات بدءا من العام المقبل، وتعتبر أوروجواى أول دولة فى العالم تقنن زراعة الماريجوانا بغرض انتزاع السيطرة على تجارتها من أيدى عصابات المخدرات كى تتحكم فيها الدولة وتفرض ضرائب عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة