حظك اليوم الاثنين 14/9/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الكسل

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 14/9/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الكسل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون ومن مشاهير برج العذراء الفنانة مريم فخر الدين

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

عليك العودة بسرعة إلى ريادتك وأفكارك النيرة، التى تتميز بها، وأن تطرح الأفكار التى تثير الجدل حولها فى محيط العمل، والتي تجد قبولاً عند زملائك المقربين، وتنال إعجاب رؤسائك، ابحث عن التجديد دائمًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد تواجه مشكلة دائمًا فى التعبير عن مشاعرك بالرغم أنك شديد الحساسية من بعض الأشخاص، إلا أن عدم قدرتك على التعبير عما بداخلك، مما يجعلك تظهر أمام المقربين بمشاعر قاسية نوعًا ما فهناك بعض المواقف تحتاج التعبير بالكلمات قبل الأفعال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

الكسل والتراخى من أكثر عيوبك، حاول أن تتغلب عليهما، وحاول أن تستعيد نشاطك من خلال ممارسة الرياضة وخاصة المشى، وساعات النوم الكثيرة عن اللازم تجعل الكسل يتمكن منك، فحاول التخفيف منها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تعيش حالة من حالات الإحباط الذهنى، بسبب عدم الاهتمام بك واهمال قدراتك وجهدك، هناك من يحصل على ترقيات دون أن يبذل الجهود اللازمة، وعليه أن يعرف جيداً متطلبات عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة