أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء ميهوب يحذر الأهلى من خداع طلعت يوسف

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 08:36 م
علاء ميهوب يحذر الأهلى من خداع طلعت يوسف علاء ميهوب
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر علاء ميهوب، نجم الأهلي السابق الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من خداع طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري بسبب اعتماد الأخير على الكرات الطويلة خلف مدافعي المارد الأحمر. وقال علاء ميهوب خلال الاستوديو التحليلي للمباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي المذاع عبر قناة النادي إن طلعت يوسف يعتمد بشكل أساسي على الثنائي أحمد رفعت ورزاق سيسيه في الانطلاقات من الدفاع الى الهجوم بسبب السرعات الكبيرة التي يتمتعون بها.
 
وأضاف علاء ميهوب أن طلعت يوسف سيقوم بالدفع باللاعب عمر الميداني في مركز الليبرو متقدم لحل مشكلة العمق الدفاعي التي تسببه الكثير من المشكلات كما أن مدرب الاتحاد السكندري سيترك الاستحواذ للأهلي سواء كان الأفضل من عدمه لأنه استراتيجيته في اللعب تقوم على الهجمات المرتدة.
 
كما أكد علاء ميهوب على رينيه فايلر يقوم باللعب بطريقة ربما يكون فيها مخاطرة لعدم وجود محمد مجدي قفشه صانع الألعاب نظراً لأنه يمتلك المفاتيح الخاصة بأداء الأهلي وهمزة الوصل بين الخطوط بالكامل.
 

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الاتحاد المُقرر التى انطلقت فى تمام الثامنة مساء، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز والتي يحتاج فيها الأهلي لحسم بطولة الدوري رسمياً للكرة الـ42 في تاريخ النادي، ويضم تشكيل الاهلي الاهلي كلاً من :  محمد الشناوي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، محمد هاني، حمدي فتحي، ديانج، أحمد الشيخ، أجاي، مروان محسن وبادجي، ويجلس على دكة الأهلي، كلاً من : مصطفى شوبير وعربي بدر وجيرالدو وأحمد فتحي ومحمود وحيد وقفشة وعمرو السولية ووليد سليمان وكهربا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة