أكرم القصاص - علا الشافعي

فلاش باك.. الأهلى يسحق زعيم الثغر برباعية بالدور الأول للدورى ..فيديو

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 06:55 م
فلاش باك.. الأهلى يسحق زعيم الثغر برباعية بالدور الأول للدورى ..فيديو وليد ازارو مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الأهلى فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين، نظيره الاتحاد السكندرى باستاد برج العرب فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز، وهى المباراة التى ينتظرها ملايين من الجماهير الأهلاوية فى مصر والعالم العربى لحسم درع الدورى رسمياً.

يدخل الأهلى مباراة الليلة مُحققاً العديد من الأرقام الجيدة للغاية منها سلسلة الانتصارات المُتتالية، فالمارد الأحمر خاض 26 مباراة فاز فى 23 وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الأحمر 63 لاعباً واستقبل 8 أهداف، ليبقى المارد الأحمر الأفضل هجوماً ودفعا بين أندية الدورى مُتربعاً على القمة برصيد 71 نقطة، أما الإتحاد فيحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة نقطة من أصل 25 مباراة خاضهم فى المسابقة، حيث فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر 5 مبلاريات وسجل لاعبوه 27 وإستقبلت شباكه 23 هدف.

حقق الأهلى انتصاراً برباعية دون رد فى أخر مواجهة جمعته مع زعيم الثغر فى الدور الأول  لدورى هذا الموسم على ستاد القاهرة الدولى بالجولة العاشرة للمسابقة في 23 ديسمبر 2019 ، سجل رباعية المارد الأحمر أحمد الشيخ وقفشة ووليد ازارو وعلى معلول.

حقق الاهلى الفوز ذهاباً وإياباً على الاتحاد في 24 موسم بينما فعلها زعيم الثغر في موسم واحد فقط.

ستاد الإسكندرية هو الملعب الأكثر استضافة لمباريات الاهلى وزعيم الثغر برصيد 42 مباراة .

أكثر النتائج تكرارا في لقاءات الفريقين هي 1/0 و تكررت في 28 مناسبة منها 23 للأهلي و5 للاتحاد، واحتكم الفريقان للتعادل السلبى في 14 مناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة