لا يفوتك.. تقرير يكشف شماتة الإخوان فى وفاة الإعلامى عزمى مجاهد

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 04:00 ص
لا يفوتك.. تقرير يكشف شماتة الإخوان فى وفاة الإعلامى عزمى مجاهد عزمى مجاهد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرضت قناة إكسترا نيوز شماتة جماعة الإخوان في وفاة الإعلامى عزمى مجاهد، خاصة أنه كان له دور كبير في فضح جماعة الإخوان، وفى هذا السياق قال الشيخ إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف، إن الرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بعدم الشماتة في الموت، إلا أن جماعة الإخوان تشمت في الموتى الذين كانوا يعادون الجماعة.

وأضاف أحد علماء الأزهر الشريف، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قيادات الإخوان وعناصرها يجسدون صورة حقيقية لواقع المنافقين في عهد رسول الله الذين كانوا يشمتون في الموتى، وهذا ما تفعله الإخوان الآن.

ولفت أحد علماء الأزهر الشريف، إلى أن هؤلاء - أي الإخوان - تجار دين يبيعون الدين من أجل الحصول على الكعكة، لذلك ليس غريبا أن يشمتون في وفاة الإعلامى عزمى مجاهد.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قرر إقامة عزاء المرحوم  الكابتن عزمي مجاهد السبت المقبل بدار المناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية، ونعى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي للنادي بمزيد من الحزن والأسى وفاة الكابتن  عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة النادي الأسبق والذي وافته المنية صباح السبت.

ويعد مجاهد من رموز النادي في الكرة الطائرة لاعبا ومدربا و في المناصب الإدارية بالنادي، حيث تقلد عضوية المجلس في أكثر من دورة، تغمد الله فقيد الرياضة المصرية بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة