أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا الإنجليزى يجدد عقد جاك جريليش حتى 2025

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 12:44 م
أستون فيلا الإنجليزى يجدد عقد جاك جريليش حتى 2025 جاك جريليش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، التجديد لقائد الفريق جاك جريليش عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات، جريليش يربطه عقد مع أستون فيلا حتى عام 2022 المقبل ويتقاضى خلاله راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ 60 ألف جنيه إسترليني.

قال نادى أستون فيلا عبر موقعه الرسمى أن التمديد للاعب البالغ من العمر 25 عامًا في فيلا بارك حتى عام 2025.
 
 
قال الرئيس التنفيذي كريستيان بورسلو: "جاك هو رمز لرؤية مالكنا لأستون فيلا. انضم إلى نادينا كصبي محلي يبلغ من العمر ستة أعوام وتطور ليصبح أحد أفضل اللاعبين في البلاد وأصبح أخيرًا لاعبًا دوليًا في إنجلترا الأسبوع الماضي، نحن مصممون على بناء فريق كبير من حوله ويسعدنا أنه يمدد عقده ويلزم نفسه للنادي الذي يحبه."
 
قال جاك جريليش: "يسعدني أن أقدم هذا الالتزام لفيلا. إنه فريقي ومنزلي وأنا سعيد للغاية هنا. لقد أوضح لي المالكون مدى طموحهم وكيف يريدون بناء أستون فيلا. هناك أوقات مثيرة في المستقبل وأنا سعيد جدًا لكوني جزءًا منها ".
 
كان جاك مع نادي مسقط رأسه منذ أن كان في الثامنة من عمره ، وظهر لأول مرة مع أستون فيلا في نهاية موسم 2013/2014، بقي مع أستون فيلا على الرغم من الهبوط في 2016 وكان محوريًا في عودة أستون فيلا إلى الدرجة الأولى العام الماضي.
 
لعب جاك دورًا أساسيًا في بقاء الفريق وتوج مع إنجلترا للمرة الأولى في وقت سابق من هذا الشهر في الموسم الأول لأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة