أفضل مداخلة..رئيس حى الأسمرات يكشف عمليات نقل المواطنين من العشوائيات إلى الحى

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة..رئيس حى الأسمرات يكشف عمليات نقل المواطنين من العشوائيات إلى الحى الأسمرات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: رئيس حى الأسمرات يكشف عمليات نقل المواطنين من المناطق العشوائية إلى الحى.

كشف المهندس حسن الغندور، رئيس حى الأسمرات، تفاصيل عمليات نقل المواطنين القانطين في المناطق العشوائية إلى حى الأسمرات، موضحا أن حى الأسمرات يستهدف نقل سكان 8 مناطق عشوائية إلى الأسمرات، حيث يتم الآن استكمال باقى عمليات نقل المواطنين.

وقال رئيس حى الأسمرات، في تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه تم نقل سكان مناطق منشأة ناصر والدويقة ومصر القديمة إلى حى الأسمرات، موضحا أنه من لا يحصل على شقق الأسمرات هو من حصل على شقق من الدولة.

وتابع رئيس حى الأسمرات: "نقلنا 2181 أسرة من منطقة منشأة ناصر ومصر القديمة والدويقة"، موضحا أن إجمالي عدد الأسر التي تم نقلها إلى حى الأسمرات هم 13 ألفا و600 أسرة حتى أمس والمستهدف نقلهم لحى الأسمرات هم 18 و300 أسرة خلال نهاية هذا العام.

ولفت رئيس حى الأسمرات، إلى أن حى السمرات يتضمن جميع الخدمات اللازمة للمواطنين من افتتاح فصول لمحو الأمية وصلت إلى 9 فصول محو الأمية، بجانب وجود مدارس لجميع المراحل بجانب مدراس فنية، بالإضافة إلى وجود حضانات حيث يوجد 13 حضانة داخل الأسمرات تشمل 1600 طفل بجانب توفير فرص عمل للسيدات في الأسمرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة