أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير فيليب "يُجبر" على البقاء مع الملكة البريطانية بسبب "قلة الموظفين"

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 03:00 م
الأمير فيليب "يُجبر" على البقاء مع الملكة البريطانية بسبب "قلة الموظفين" الأمير فيليب والملكة إليزابيث
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت الملكة البريطانية إليزابيث والأمير فيليب بشكل منفصل قبل انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، حيث كانت الملكة في قصر باكنجهام، بينما كان زوجها يقيم في ساندرينجهام، لكن من المقرر الآن تغيير ذلك للحفاظ على سلامتهما.ونقلت صحفية "ميرور" البريطانية عن مصدر لم تكشف عن هويته، أن الأمير فيليب بات "يُجبر" على البقاء في قلعة وندسور مع الملكة لأنهم لا يملكون عددًا كافيًا من الموظفين لتشكيل فرقتين من طاقم عمل "كوفيد-سيف".

 

وأمضى الزوجان الصيف في بالمورال، حيث زارهما أفراد آخرون من العائلة المالكة، بما في ذلك كامبردج والأميرة يوجيني، لكنهما على وشك العودة إلى وندسور، حيث قضيا فترة إغلاق.

 

وسوف يجعلون القلعة موطنًا لهم على المدى الطويل، بدلاً من العودة إلى قصر باكنغهام في لندن، وزيارة العاصمة فقط للمشاركة عندما تكون آمنة.

 

ومع ذلك، فقد ادعى أحد المصادر أن فيليب أراد العودة إلى ساندرينجهام ، حيث كان يعيش قبل جائحة الفيروس التاجي هناك ، لكنه لم يكن قادرًا على ذلك بسبب مشكلات التوظيف.

 

وفي وندسور  التي أطلق عليها اسم "HMS Bubble" ، يوجد للزوجين فريق من الموظفين المتفانين الذين يعتنون بهم مع الالتزام بالقيود الحكومية. ومع ذلك ، ليس لديهم ما يكفي من الموظفين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة