الكونجرس يشيد بإتفاق السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 05:00 ص
 الكونجرس يشيد بإتفاق السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل الكونجرس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أشاد عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي بالإعلان عن تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل، ووصفوها بأنها خطوة مهمة نحو السلام والاستقرار في المنطقة.
 
 
وأصدر أعضاء من مجلس النواب ومجلس الشيوخ بيانات، ونشروا تغريدات على حساباتهم على "تويتر"، بأنهم يتطلعون إلى أن تصبح منطقة شرق أوسط أكثر أمنًا وازدهارًا، وفق وكالة الأنباء البحرينية.
 
 
وقال عضو الكونغرس دنفر ريجلمان، ممثل الدائرة الخامسة للكونغرس في ولاية فرجينيا، "هذا نبأ عظيم وخطوة كبيرة إلى الأمام نحو السلام في الشرق الأوسط".
 
 
كما رحب برايان بابين، ممثل الدائرة السادسة والثلاثين في ولاية تكساس، بالاتفاق باعتباره "بالغ الأهمية" لاستقرار الشرق الأوسط.
 
 
وقالت السناتور كيلي لوفلر، ممثل جورجيا في مجلس الشيوخ، إن الإعلان "هو خطوة تاريخية أخرى نحو سلام واستقرار أكبر في منطقة الشرق الأوسط".
 
 
وعلق عضو الكونجرس ألس ل.هاستينغز، ممثل منطقة الدائرة العشرين للكونغرس في ولاية فلوريدا، أنه يرحب بخبر إقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين مملكة البحرين وإسرائيل.
 
 
وأضاف أن "الإعلان خطوة تاريخية أخرى إلى الأمام من أجل سلام طويل الأمد في منطقة الشرق الأوسط".
 
 
وأعلن السيناتور توم كوتون، ممثل ولاية أركنساس في مجلس الشيوخ، أن الاتفاقية بين البحرين وإسرائيل "هي خطوة حيوية نحو السلام في منطقة الشرق الأوسط".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة