أكرم القصاص - علا الشافعي

بوسطجى أونلاين.. حنان بتوصل جوابات فنانى الزمن الجميل للسوشيال ميديا بصوتها

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 06:00 م
بوسطجى أونلاين.. حنان بتوصل جوابات فنانى الزمن الجميل للسوشيال ميديا بصوتها عمر الشريف وفاتن حمامة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حملت العديد من أوراق الخطابات مشاعر حب وعتاب وأشواق وتهانى من الشخص الذى يكتبها للحبيب أو لصديق أو لقريب، ليجدد بها عهده معه، ولكن مع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا أصبحت هذه الخطابات فى طى النسيان وتحول التعبير عن المشاعر لـ" ايموشن "، على مواقع التواصل الاجتماعى.

عمر الشريف وفاتن
عمر الشريف وفاتن

وأصبحت الخطابات مجرد ذكرى فى أذهان البعض من الأشخاص الذين يشعرون بالحنين للماضى، بذكرياته الجميلة، ولهذا أرادت حنان عمر خريجة كلية الإعلام والتى تعمل بمجال العلاقات العامة، أن تعيد زمن الخطابات الجميل بصوتها العذب من خلال تسجيل خطابات فنانين الزمن الجميل بصوتها ونشرها على الإنترنت.

حنان عمر
حنان عمر

تحدثت حنان عمر، عن فكرة تسجيل رسائل فنانين الزمن الجميل، لـ"اليوم السابع"، حيث قالت:" قريت مرة رسالة قديمة لأحد الفنانين عجبنى جداً أسلوب الكتابة كان مليئا بمشاعر الحب والرقى، اللى اختفت دلوقتى، فقررت أسجلها بصوتى وأنشرها على الإنترنت، ولقيت الناس اتفاعلت مع الرسالة وشجعتنى على الاستمرار، فقررت أدور أكتر على رسائل كتير لفنانين الزمن الجميل وأسجلها بصوتى".

خطاب عمر الشريف
خطاب عمر الشريف

وأضافت :" رسائل الفنانين زمان بتتميز بأنها مكتوبة بمنتهى التواضع والرقى وبتظهر قد إيه هما كانوا صادقين فى مشاعرهم وأكتر رسالة أثرت فيا هى رسالة سعاد حسنى لربنا كانت كتباها بخط إيديها فى بداية رحلة علاجها، وبتطلب فيها من ربنا إنه يهديها للطريق الصحيح، حبيت الرسالة جداً لأن كلماتها كانت بتحمل أجمل معانى الإيمان".

خطاب سعاد حسنى
خطاب سعاد حسنى

وأشارت حنان إلى إنها حصلت على حوالي 6 رسائل وسجلتهم، حيث قالت :" بحرص دايماً على أن تكون الرسالة من فنانين محبوبين للناس، وبجيب الرسائل من خلال بحثى على الإنترنت، ولحد دلوقتى سجلت 6 رسائل منها رسالة عمر الشريف لفاتن حمامة فى عيد ميلادها ورسالة ليلى مراد لعبد الحليم حافظ لما أتنازلت عن أغنية تخونوه، ورسالة القصبجى، لأم كلثوم فى فترة مرضها.

ليلى مراد وحليم
ليلى مراد وحليم

تحلم حنان بتطوير فكرة تسجيل الرسائل لبرنامج، تسجله بصوتها وينتشر أكثر بين الناس ويصبح له صفحة رسمية على مواقع التواصل الإجتماعى، حتى يعرف الناس أكثر على أصدق معانى الحب والصداقة التى كانت منتشرة بين فنانين الزمن الجميل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة