أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع ميراليم بيانيتش ويرتدى رقم 8

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 01:36 م
رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع ميراليم بيانيتش ويرتدى رقم 8 ميراليم بيانيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع، اليوم، البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة الجديد، عقود انتقاله للنادى الكتالونى خلال فى المؤتمر الصحفى بملعب كامب نو لتقديمه للجمهور بشكل رسمي، بعدما كان لاعب الوسط قد انضم لتدريبات الفريق الكتالونى، السبت الماضى، استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020-2021.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادى برشلونة قدم بيانيتش للجمهور الذى سوف يرتدى القميص رقم 8 وعقد اللاعب مؤتمرا صفحيا فى ملعب كامب نو بعد توقيع عقود انتقاله الرسمية مع الفريق الكتالونى فى حضور بارتيميو رئيس برشلونة.

Image

 

Image

يذكر أن لاعب الوسط البوسنى ظهر فى تدريبات برشلونة للمرة الأولى السبت الماضى، بعد انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى قادما من يوفنتوس الإيطالى فى صفقة تبادلية انتقل فيها آرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز مقابل حصول البلوجرانا على خدمات لاعب الوسط البوسنى بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي للبيانكونيرى.

ويبدأ الفريق الكتالونى مبارياته متأخرا، بعد تأجيل مباراته أمام فياريال بسبب إنهائه الموسم متأخراً نظرا لمشاركته فى منافسات دوري أبطال أوروبا، وكانت آخر مبارياته أمام بايرن ميونخ فى ربع نهائي البطولة، والتى انتهت بهزيمة ساحقة للبلوجرانا بنتيجة 8-2.

وكان برشلونة قد ضم بيانيتش فى أولى صفقاته للموسم الجديد 2020 – 2021، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو، وقال بيان برشلونة، إن النادى توصل لاتفاق مع يوفنتوس على ضم ميراليم بيانيتش، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، وبشرط جزائى وصل إلى 400 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة