أكرم القصاص - علا الشافعي

زيادة اللجان الفنية لإنجاز ملفات التصالح فى مخالفات البناء بالسويس

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 03:59 م
زيادة اللجان الفنية لإنجاز ملفات التصالح فى مخالفات البناء بالسويس اجتماع محافظ السويس
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام، التنسيق مع نقابة المهندسين لزيادة اللجان الفنية إلى خمس لجان، بواقع لجنة لكل حى لإنجاز ملفات التصالح فى مخالفات البناء.

وفى بداية الاجتماع شدد محافظ السويس، على مديرى الإدارات الهندسية بالأحياء بالمتابعة اليومية ومراجعة الملفات مع تسهيل عمل اللجان الفنية وإعداد تقرير يومى عن حصاد اليوم وإعداد الملفات التى تم إنجازها.

جاء ذلك بحضور اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديرى الأملاك الأميرية والزراعية وحماية أملاك الدولة والإدارات الهندسية والتنظيم بالأحياء وممثلى نقابة المهندسين واللجان الفنية.

وناشد محافظ السويس المواطنين سرعة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء والاستفادة من المهلة شهرين لاستكمال باقى المستندات والأوراق والإجراءات والتخفيضات التى تمت فى أسعار المتر عن التصالح فى البناء من أجل أمن وأمان المواطن.

واستمع محافظ السويس إلى تقرير من اللجان المشكلة لحصر مخالفات البناء على مستوى المدن السكنية التعاونية مؤكدًا على استمرار عمل اللجنة واستكمال الإجراءات. 

وكلف محافظ السويس السكرتير العام بتكثيف العمل داخل لجان التقنين وسرعة إنهاء الإجراءات لاستخراج عقود التمليك وتسليمها إلى مستحقيها من المتقدمين للتقنين لتوفيق أوضاعهم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة