شاهد مظاهر احتفال الألمان بمهرجان الأضواء فى ظل جائحة كورونا (فيديو)

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 05:00 م
شاهد مظاهر احتفال الألمان بمهرجان الأضواء فى ظل جائحة كورونا (فيديو) مهرجان في ألمانيا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت فعاليات مهرجان الأضواء بدورته السادسة عشر في العاصمة الألمانية "برلين" خلال الآونة الأخيرة، وذلك تحت شعار "نلمع معا"، حيث أضاء المركز التاريخي لمدينة برلين الألمانية بمختلف ألوانه على المعالم والمباني التاريخية في جميع أنحاء العاصمة الألمانية.

 ومن المقرر أن تنتشر الأنوار في أنحاء العاصمة برلين كافة خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تضيئ جميع شوارع المدينة وذلك في الوقت الذي تستمر فيه جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" في العديد من البلدان بما فيها ألمانيا.

برلين
برلين

 

ويقام مهرجان الأضواء خلال الفترة من 11 إلى 20 سبتمبر الجاري، حيث تضمن الفعاليات ما يزيد عن 100 تظاهرة ضوئية في أكثر من 86 مكانا في جميع أنحاء العاصمة.

مهرجان الأضواء في برلين
مهرجان الأضواء في برلين

 

من ناحية أخرى، أفادت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، الأحد، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا فى ألمانيا ارتفع 948 حالة، وأظهرت البيانات ارتفاع عدد حالات الوفيات حالتين .

مهرجان الأضواء
مهرجان الأضواء

 

وأفادت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية يوم السبت، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا فى ألمانيا زاد 1630 ليصل إلى 258480 حالة، وأظهرت البيانات ارتفاع عدد الوفيات إلى 9347 بعد تسجيل خمس حالات جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة