مايك بنس يشيد بترامب: أعاد بناء الجيش وزوده بكل ما يحتاجه للدفاع عن أمريكا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 02:22 م
مايك بنس يشيد بترامب: أعاد بناء الجيش وزوده بكل ما يحتاجه للدفاع عن أمريكا مايك بنس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، زيادة الموارد العسكرية وإعادة بناء الجيش الأمريكي في عهد ترامب وتزويده بكل ما يحتاجه من معدات من أجل حفظ أمان الولايات المتحدة، وغرد بنس على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "في عهد الرئيس لقد أعدنا بناء جيشنا، وأعدنا ترسانة الديمقراطية، وأعطينا جنودنا، وبحارنا، وطيارينا، ومشاة البحرية، وخفر السواحل ، وقوة الفضاء ، الموارد التي يحتاجونها للدفاع عن هذه الأمة".

 

وشن مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجوما مجددا على جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، مشيرا إلى أن الأخير يسعى إلى رفع الضرائب بمقدار 4 تريليونات دولار.

وقال مايك بنس عبر حسابه الرسمي على تويتر: "لقد طرح بايدن البرنامج الأكثر تطرفًا لأي مرشح حزب رئيسي في تاريخ الولايات المتحدة. في خضم الجائحة، يريد رفع الضرائب بمقدار 4 تريليونات دولار، لكن رئيسك خفض الضرائب على العائلات التي تعمل بجد وسنواصل خفض الضرائب لمدة أربع سنوات أخرى".

 

من ناحية أخرى، أكد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الشعب الأمريكي اعتاد على مواجهة التحديات وسيخرج منها بقوة، مشيرا إلى أنه كما خرج من التحديات في أعقاب أحداث الحادي عشر من سبتمبر سيخرج من التحديات الصعبة التي يواجها منذ بداية 2020.

 

وغرد مايك بنس على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "بالنسبة لجميع التحديات التي نواجها في عام 2020 ، فإن ما أثبتناه في أعقاب ذلك اليوم الرهيب في سبتمبر من عام 2001 ، هو أن الشعب الأمريكي يجتمع دائمًا معًا ، ونواجه دائمًا أي تحد بقوة ، وكما فعلنا في ذلك الوقت ، سوف نتغلب على هذه الأوقات معًا".

 

ويأتى ترامب خلف بايدن فى استطلاعات الرأى على المستوى الوطني، وفى نيفادا التى خسرها فى انتخابات عام 2016 بفارق ضئيل عن منافسته الديمقراطية آنذاك هيلارى كلنتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة