أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرة شهيد الشرطة بكمين نزلة قليوب تعلن دفنه عقب وصول الجثمان لشبين القناطر

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 02:28 ص
أسرة شهيد الشرطة بكمين نزلة قليوب تعلن دفنه عقب وصول الجثمان لشبين القناطر شهيد كمين نزلة قليوب من الدائرى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتشحت منطقة منية شبين التابعة لركز ومدينة شبين القناطر، بالسواد حزنا على نبأ استشهاد النقيب مصطفى عبدالجليل، بالإدارة العامة للمرور، الذى دهسه سائق خلال هروبه من كمين كان يقوده الضابط الشهيد.

وأعلن محمود صباح نجل عم الشهيد، بأنه سيتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير عقب وصوله من مستشفى قليوب، بمسجد الشهداء الكبير بالقرية.

وتحفظت أجهزة الأمن فى القليوبية على كاميرات مراقبة على الطريق الدائرى والزراعى، فى محاولة لكشف هوية السائق المتهم بدهس الضابط الشهيد مصطفى عبد الجليل.

وقامت أجهزة الأمن بفحص عدد من كاميرات المراقبة على الطريق السريع، كما تحفظت أجهزة الأمن على كاميرا مثبته على كشك أعلى الطريق الدائرى.

فيما أكد شهود عيان، أن الضابط الشهيد استوقف السائق فى نزلة قليوب أعلى الدائرى لسؤاله عن رخص القيادة إلا أن السائق توقف، وعندما أقترب منه الضابط أسرع بالأتوبيس وتعلق الضابط بباب الأتوبيس وسقط أسفل عجلاته وأسرع هاربا، مؤكدين أن مرافقى الضابط باللجنة انشغلوا فى طلب الإسعاف فى محاولة لإنقاذه بينما اختفى الأتوبيس وقائده.

انتقل مدير أمن القليوبية اللواء فخر العربى، والعميد عبد العظيم سعيد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، لمكان الحادث وتكثف الجهود لضبط السائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة