أفكار بسيطة لتجديد ديكور الليفينج روم.. عشان ما تزهقيش من البيت

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:00 م
أفكار بسيطة لتجديد ديكور الليفينج روم.. عشان ما تزهقيش من البيت غرفة معيشة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالملل والرغبة فى تجديد ديكور المنزل وخاصة غرفة المعيشة أو الليفينج روم التى يقضى بها معظم وقته ويستقبل فيها الضيوف من أصدقائه وأقاربه، ولتحقيق ذلك وبأقل التكاليف، نتعرف على بعض الأفكار التى تساعد على تجديد غرفة المعيشة التى ذكرها تقرير منشور بموقع " decoraid ".

 

أفكار بسيطة لتجديد ديكور غرفة المعيشة
 

توسيع غرفة المعيشة
 

ينصح مصممو الديكور، بالعمل على توسيع غرفة المعيشة من خلال التخلص من بعض قطع الأثاث التى تسبب الازدحام داخل الغرفة وإزالة بعض الجدران حتى تتسع غرفة المعيشة وتبدو أكثر إشراقاً.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

تحديث مدخل غرفة المعيشة
 

يفضل تحديث مدخل غرفة المعيشة، من خلال تجديد ديكور مدخل الغرفة بإضافة بعض قطع الديكور الجديد أو إزالة بعضها مما يجعلك تشعر بالتغير، و يؤثر بشكل إيجابى على الحالة النفسية للفرد .

مدخل غرفة المعيشة
مدخل غرفة المعيشة

 

تحديث النوافذ
 

إذا كانت النوافذ تطل على مساحة خضراء أو مناظر طبيعية يمكنك فتحها، فهي تساعد على تجديد وتغير غرفة المعيشة، وبالتالى تحسن من الحالة النفسية لأفراد الأسرة.

نوافذ الغرفة
نوافذ الغرفة

 

زخرفة الجدران
 

يمكن اللجوء لزخرفة جدران غرفة المعيشة، من خلال إضافة بعض الرسومات، التى  تتوافق مع ديكور الغرفة وتساعد على تجديد غرفة المعيشة.

زخارف
زخرفة

تحديث ألوان الطلاء
 

يساعد أيضاً تجديد طلاء جدران غرفة المعيشة على تغيير ديكور الغرفة، ويفضل اختيار ألوان محايدة حتى تتيح الحرية لإختيار ألوان قطع الديكور الأخرى داخل الغرفة.

طلاء الجدران
طلاء الجدران

 

حيل لاتساع غرفة المعيشة
 

يمكن الاستعانة ببعض الطرق التى تساعد على جعل الغرفة تبدو أكبر إتساع، مثل طلاء السقف باللون الأبيض وجلب بساط كبير الحجم، وإضافة بعض المرايات بزوايا الغرفة، والتى تساعد على جعل الغرفة تبدو أكبر مساحة مما هى عليه، وفى نفس الوقت لا تكلف الكثير من المال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة