أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن يتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف هوية السائق المتهم بدهس ضابط بقليوب

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 02:17 ص
الأمن يتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف هوية السائق المتهم بدهس ضابط بقليوب شهيد كمين نزلة قليوب من الدائرى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت أجهزة الأمن فى القليوبية على كاميرات مراقبة على الطريق الدائرى والزراعى، فى محاولة لكشف هوية السائق المتهم بدهس الضابط الشهيد مصطفى عبد الجليل، وقامت أجهزة الأمن بفحص عدد من كاميرات المراقبة على الطريق السريع، كما تحفظت أجهزة الأمن على كاميرا مثبتة على كشك أعلى الطريق الدائرى.

فيما أكد شهود عيان، أن الضابط الشهيد استوقف السائق فى نزلة قليوب أعلى الدائرى لسؤاله عن رخص القيادة إلا أن السائق توقف، وعندما اقترب منه الضابط أسرع بالأتوبيس وتعلق الضابط بباب الأتوبيس وسقط أسفل عجلاته وأسرع هاربا، مؤكدين أن مرافقى الضابط باللجنة انشغلوا فى طلب الإسعاف فى محاولة لإنقاذه بينما اختفى الأتوبيس وقائده.

كان النقيب شرطة مصطفى عبد الجليل بالإدارة العامه للمرور استشهد على الطريق الزراعى بمنطقة نزلة قليوب على الدائرى إثر صطدام اتوبيس له خلال محاولة الضابط إيقاف قائده فرفض وفر هاربا ودهس الضابط واستشهد قبل وصوله المستشفى، فيما أسفر  الحادث عن إصابة أمين شرطة بينما فر قائد الأتوبيس هاربا وتكثف الجهود لضبطه.

انتقل مدير أمن القليوبية اللواء فخر العربى، والعميد عبد العظيم سعيد مدير الإدارة العامه لمرور القليوبية، لمكان الحادث وتكثف الجهود لضبط السائق.

وتلقي مدير أمن القليوبية إخطارا بتعرض ضابط شرطة للدهس علي الدائري وانتقلت قوات الأمن وتبين استشهاد الضابط وإصابة أمين شرطة إثر قيام قائد ميني باص بالإصطدام بالضوابط هربا من كمين علي الدائري بنزلة قليوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة