أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانيا تؤكد توافقها مع الولايات المتحدة فى الموقف تجاه إيران

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 06:35 م
بريطانيا تؤكد توافقها مع الولايات المتحدة فى الموقف تجاه إيران دومينيك راب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دومينيك راب وزير خارجية بريطانيا: نتشارك مع الولايات المتحدة الأمريكية الموقف نفسه بشأن إيران، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وأضاف وزير خارجية بريطانيا: لم نعتبر أن الاتفاق النووي مع إيران متكامل ولكننا نرحب دائما بمزيد من النقاشات بشأنه.

وقبلها قال دومينيك راب وزير خارجية بريطانيا: نبحث سبل مواجهة تداعيات جائحة كورونا، وأضاف وزير خارجية بريطانيا: يجب عدم السماح لإيران بالحصول على سلاح نووي.

وتابع وزير خارجية بريطانيا، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو: نثمن جهود واشنطن بشأن اتفاق السلام التاريخي، لافتا إلى أن اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل حيوي لاستقرار المنطقة.

والتقى دومينيك راب، وزير خارجية بريطانيا، مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وناقش الثنائى أحدث التطورات في السلام في الشرق الأوسط، والالتزام تجاه هونج كونج. وقال راب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :" من الرائع رؤية نائب الرئيس بالبيت الأبيض، لمناقشة أحدث التطورات في السلام في الشرق الأوسط، والتزامنا تجاه هونج كونج، والحاجة إلى منع سعي إيران لامتلاك سلاح نووي ودعم تطوير لقاح كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة