أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا في تدريبات المان يونايتد بعد تعافيه من فيروس كورونا.. صورة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 07:25 م
 بوجبا في تدريبات المان يونايتد بعد تعافيه من فيروس كورونا.. صورة بول بوجبا في التدريبات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، على مشاركة متابعيه وجمهوره بأول صورة له من تدريبات الفريق بعد عودته من العزل المنزلي وتعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي لحقت به منذ عدة أسابيع، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام ليعلن عودنه من جديد للتدريبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back to work! ✅ @manchesterunited

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

 

وذكرت شبكة " manchester evening news" البريطانية أن بوجبا عاد إلى ملعب تدريبات مانشستر يونايتد الجمعة الماضية، وذلك قبل المواجهة الودية التي يخوضها الفريق ضد أستون فيلا استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وأضافت الشبكة أنه ليس من المؤكد معرفة موقف بوجبا من الظهور مع الشياطين الحمر ضد الفيلانز بملعب "فيلا بارك" بسبب عودته للتو إلى ملعب "كارينجتون".

بول بوجبا في التدريبات
بول بوجبا في التدريبات

 

وكان ديدييه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب لفرنسا، قد أعلن فى 27 أغسطس الماضى، إصابة الثنائى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وتونجاى ندومبيلى لاعب توتنهام هوتسبير بفيروس كورونا.

وكان بوجبا قد شارك مع مانشستر يونايتد فى مواجهة إشبيلية فى نصف نهائى الدورى الأوروبى التى خسرها اليونايتد بهدفين مقابل هدف، حيث حصل بعدها على راحة قصيرة قبل استئناف التدريبات مرة أخرى استعدادا للموسم الجديد.

وتأجلت المواجهة الأولى لمانشستر يونايتد، في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام مضيفه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة المتأخرة لفريق الشياطين الحمر، في مسابقة الدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة