أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرك مفاجئ من مانشستر يونايتد لضم خضيرة بالمجان

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 06:04 م
تحرك مفاجئ من مانشستر يونايتد لضم خضيرة بالمجان سامى خضيرة لاعب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تحرك مفاجئ من مانشستر يونايتد، للحصول على خدمات لاعب الوسط الألماني سامى خضيرة، في صفقة انتقال حر، مع قرب رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف الحالي، بعد خروجه من حسابات المدير الفني أندريا بيرلو، وذكر موقع "جول العالمي"، أن لاعب الوسط الألماني سامى خضيرة، يمكن أن ينضم لصفوف مانشستر يونايتد، في صفقة مجانية، خلال الميركاتو الصيفى الجاري، بعد فسخ عقده مع يوفنتوس، خلال الفترة المقبلة، وأضاف التقرير، أن النجم الألماني، أصبح قريبا من الرحيل عن اليوفى، بعد تعاقد النادى مع الثنائي البرازيلي أرثر ميلو من برشلونة، وويستون ماكينى من فريق شالكه الألماني.

وعانى خضيرة، صاحب الـ33 عاما، من عديد الإصابات خلال أخر عامين، حيث شارك الموسم الماضى في 18 مباراة فقط، في جميع المسابقات، الأمر الذى جعله خارج حسابات أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق السيدة العجوز في الموسم المقبل.

وكان خضيرة قد أرتبط بالانضمام لمانشستر يونايتد، عندما كان اللاعب ضمن صفوف ريال مدريد، ولكن نجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، وقتها في إقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفريق الملكى.

وكان خضيرة، قد انضم لصفوف يوفنتوس، في صيف 2015، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، وخاض مع فريق السيدة العجوز، 144 مباراة في جميع المسابقات وسجل 21 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة