أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان يشيد بالشباب ويتحدث عن مستقبل سواريز مع برشلونة بعد ودية جيرونا

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 09:48 م
كومان يشيد بالشباب ويتحدث عن مستقبل سواريز مع برشلونة بعد ودية جيرونا كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن جيرونا كان خصما قويا بعدما حقق البارسا فوزا معنويا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق مشواره فى منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث قال كومان في تصريحاته عقب المباراة "جيرونا كان اليوم أفضل من ناستيك، ونحن اليوم كنا افضل بدنيا، بعد جلسات تحضير بدنية عديدة".

أضاف كومان "يوم السبت هناك من سيلعب 90 دقيقة، في كأس خوان جامبر، من أجل التحضير بشكل جيد للبداية الرسمية الموسم الجديد".

وعن مستقبل لويس سواريز مع برشلونة، أوضح كومان "تحدثنا هذا الصباح عن مستقبله، نحن ننتظر لنرى ما إذا كان سيغادر في النهاية أم لا، إذا بقي في النهاية، فسيكون مثل أي لاعب آخر في الفريق وسوف يشارك".

وتحدث كومان عن طريق اللعب اليوم بعدما وضع جريزمان خلف ميسي وترينكاو وكوتينيو في الطرف، قائلا "رأيى أن أحظى بأفضل تشكيل، بعض اللاعبين بإمكانهم اللعب في كل مكان من الهجوم مثل ميسي وجريزمان وكوتينيو بإمكانهم اللعب في كل مكان في الهجوم وهذا أمر جيد للفريق".

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "نعلم بأن لدينا العديد من اللاعبين الشباب الجيدين، مستقبل النادي مضمون بوجود كل هذه الأسماء الشابة".

وانتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين دون رد قبل أن يشهد الشوط الثانى هدف لكل فريق وينتهى اللقاء بفوز كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان بنتيجة 3-1.

وكان برشلونة قد حقق الفوز وديا على خيمناستيك فى المباراة الودية الأولى يوم السبت الماضى، وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني فى الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومى 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة