أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات مرعبة للإعصار "سالى" فى ولاية ألاباما الأمريكية.. فيديو

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 11:08 م
لقطات مرعبة للإعصار "سالى" فى ولاية ألاباما الأمريكية.. فيديو الإعصار سالي يضرب اليابسة في أمريكا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الإعصار "سالي" إلى اليابسة في ولاية ألاباما الأمريكية، حيث يعتبر أول إعصار يصل إلى اليابسة بالولاية منذ عام 2004م، أي منذ 16 عاما، وفقا لما ذكرته شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية التي نشرت عبر إنستجرام لقطات فيديو جديد من الإعصار بعد اجتياحه الولاية.

ووصل الإعصار "سالي" إلى اليابسة كإعصار من الفئة الثانية بالقرب من سواحل ولاية ألاباما، صباح الأربعاء، فيما أكدت وكالة رويترز أن الإعصار تسبب فى انقطاع الكهرباء عن أكثر من 510 آلاف منزل وشركة فى ألاباما وفلوريدا منذ أن ضرب ساحل ألاباما فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، وفقا للمرافق المحلية.

وانخفضت حالات الانقطاع الحالية إلى حوالي 458 ألف منزل منذ أن أعادت شركة (NEE.N Gulf Power ) التابعة لشركة (NextEra Energy Inc ) الخدمة إلى حوالي 50 ألف عميل.

الاعصار سالي يضرب اليابسة
الاعصار سالي يضرب اليابسة

 

في غضون ذلك، قالت شركة التابعة (SO.N Alabama Power)، إنه من السابق لأوانه القول متى ستستعيد الخدمة لمعظم العملاء لأن العاصفة لا تزال تضرب منطقة خدمتها.

الاعصار سالي
الاعصار سالي

 

بشكل منفصل، في لويزيانا ، كان ما يقرب من 60 ألف عميل لا يزالون بدون كهرباء في الجزء الجنوبي الغربي من الولاية منذ أن ضرب إعصار لورا الساحل في أواخر أغسطس.

وقالت شركة إنترجي كورب إي تي آر إن ، التي لا يزال لديها أكثر من 38 ألف شخص في لويزيانا، إنها تتوقع إعادة الخدمة إلى معظمها بحلول 23 سبتمبر مع العملاء الباقين الذين يمكنهم قبول الطاقة بأمان بحلول 30 سبتمبر. ولم ترد تقارير عن انقطاعات للتيار بسبب إعصار سالي في لويزيانا.

العاصفة سالي في أمريكا
العاصفة سالي في أمريكا

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة