أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ السويس يؤكد على تنفيذ مشروعات الصرف والمياه للقضاء على مشاكل القطاع

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 03:58 م
محافظ السويس يؤكد على تنفيذ مشروعات الصرف والمياه للقضاء على مشاكل القطاع محافظ السويس
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن المحافظة تشهد هذه الأيام أعمالا ومشروعات كبيرة في مجال الصرف الصحي والمياه، من خلال إحلال وتجديد وتطوير عدد من المحطات، وصيانة الشبكات والخطوط، مشددًا على استمرار خطط التطوير والصيانة للقضاء على مشاكل الصرف الصحي علي مستوي أحياء السويس.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ السويس بقيادات فرع الشركة القابضة بالسويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي، السكرتير العام المساعد ومحمود زهرة، رئيس فرع الشركة القابضة بالسويس ومسئولي المحطات والشبكات والفنيين بفرع الشركة.

وأكد محافظ السويس، على مسئولي الشركة القابضة بتكثيف العمل لتنفيذ خطة المحافظة لإنشاء شبكات وبالوعات صرف الأمطار للشوارع التي يتم رصفها، بالإضافة إلى مراجعة شبكات صرف الأمطار بالشوارع المرصوفة سابقًا على مستوي الأحياء.

وأشار محافظ السويس إلي أهمية بذل كل الجهود من أجل تقديم خدمة أفضل لإرضاء المواطن السويسي، مطالبهم بالمزيد للانتهاء من الأعمال والمشروعات القائمة حاليًا، ومؤكدًا علي أهمية إقامة دورات تدريبية للعاملين بالمحطات والشبكات لتحسين الأداء والارتقاء بالعمل بمنظومة الصرف الصحي ومياه الشرب داخل السويس.

وفي نهاية اللقاء قدم محافظ السويس، الشكر لقيادات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة لفرع السويس علي ما بذلوه خلال الفترة الأخيرة من أعمال وانجازات في هذا المجال وتكريم عدد منهم بمنحهم مبالغ مالية وهدايا عينية تقديرا لجهودهم.

4
جانب من الاجتماع 

 

3
قيادات فرع الشركة القابضة بالسويس
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة