محمد صلاح يخوض تدريبات ليفربول استعداداً لمباراة تشيلسى.. صور

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 03:17 م
محمد صلاح يخوض تدريبات ليفربول استعداداً لمباراة تشيلسى.. صور محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادات مكثفة للاعبى فريق ليفربول لمباراتهم القادمة ضد تشيلسى ضمن الجولة الثانية لمباريات الدورى الإنجليزى، والذى استهلها حامل اللقب بفوز درامى وتألق كبير لمحمد صلاح نجم منتخب مصر والفريق الإنجليزى عقب تسجيله هاتريك فى شباك ليدز يونايتد.

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

مو صلاح كما يحلو لعشاق ليفربول تسميته ظهر في صور تدريبات الفريق صباح اليوم، والذى نشرها الحساب الرسمي للفريق بابتسامته المعتادة مع زملائه اثناء تدريباتهم بطرق مختلفة أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البلوز ومحاولة الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

مانى
مانى

من ناحية أخرى وضع النجم البريطانى الشهير الآن شيرر النجم المصرى الدولى محمد صلاح هداف فريق ليفربول بالتشكيلة المثالية للجولة الأولى لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز أشهر دوريات العالم بعدما قاد فريقه لانتصار فى افتتاحية مشوار الحفاظ على اللقب وتسجيله أو هاتريك في الموسم الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A sunny session at Melwood 🤩☀ #LFC #LiverpoolFC #Liverpool #Training

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز والتي استدعى فيها النجم المصري في الهجوم بجوار المهاجم الشهير جيمي فاردي هداف البطولة الموسم الماضي بالإضافة الى ويلسون في الخط الأمامي.

كما وقع اختيار الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على مدرب أرسنال أرتيتا ليكون المدير الفني للجولة الأولى بعدما قاد فريقه لفوز كبير في المباراة التي شارك فيها الدولي المصري محمد النني وظهر خلالها بصورة متميزة جعلته على موعد من البقاء في فريق المدفعجية عقب موسم اعارة لفريق بشكتاش التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة