أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: ترامب لحلفائه: ممنوع التصعيد الآن.. بهاء أبو شقة: عيد الفلاح 2020.. عباس الطرابيلى: كان واحد منها.. يكفى.. ثروت الخرباوى: اسحبوا الجنسية من الإخوان

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: ترامب لحلفائه: ممنوع التصعيد الآن.. بهاء أبو شقة: عيد الفلاح 2020.. عباس الطرابيلى: كان واحد منها.. يكفى.. ثروت الخرباوى: اسحبوا الجنسية من الإخوان مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، عماد الدين أديب: ترامب لحلفائه: ممنوع التصعيد الآن.. بهاء أبو شقة: عيد الفلاح 2020.. عباس الطرابيلى: كان واحد منها.. يكفى.. ثروت الخرباوى: اسحبوا الجنسية من الإخوان.

 

الوطن

عماد الدين أديب
 

عماد الدين أديب: ترامب لحلفائه: ممنوع التصعيد الآن

تحدث عن أن ينقل معلومات مؤكدة عن مطالب محددة طلبها الرئيس دونالد ترامب -شخصياً- من أهم حلفائه حول العالم، وهذه المطالب ترتبط مباشرة بدعم وتثبيت مكانته الداخلية فى السياق الرئاسى، ولها علاقة مباشرة بقلقه الشديد من استطلاعات الرأى العام التى تشير إلى تقدم منافسه الديمقراطى جو بايدن عليه بما لا يقل عن عشر نقاط.

 

 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: عيد الفلاح 2020

يتحدث كاتب المقال عن احتقال الدولة المصرية بعيد الفلاح المصرى، والمكاسب التي حصل عليها الفلاح في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحجم دعم الدولة المصرية للفلاح والمزارعين.

 

 

 

عباس-الطرابيلى
 

 

عباس الطرابيلى: كان واحد منها.. يكفى

يتحدث كاتب المقال عن المشروعات القومية التي شهدتها مصر في الماضى ومقارنتها بالمشروعات القومية العملاقة التي تشهدها مصر في الفترة الراهنة وعلى رأسها مشروع تطوير العشوائيات.

 

الدستور

ماجد حبته: أين الخطوط الحمراء الأوروبية؟

يتحدث كاتب المقال عن أن نواب أوروبيين طالبوا باتخاذ موقف حازم ضد الممارسات التركية في شرق المتوسط محذرين من عواقب هذه الممارسات على أمن الاتحاد الأوروبى مصالح دوله.

 

ثروت الخرباوى: اسحبوا الجنسية من الإخوان

يتحدث كاتب المقال عن الجرائم التي ترتكبها جماعة الإخوان ضد مصر، ونشرها الأكاذيب والشائعات، ويستعرض الانشقاقات والانقسامات التي تضرب الجماعة خلال الفترة الراهنة ويطالب بسحب الجنسية المصرية من قيادات الإخوان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة