أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: بهاء سلطان يفسخ تعاقده مع نصر محروس.. أصالة تطرح ألبوها الخليجى "لا تستسلم".. ديو جديد يجمع أورتيجا مع عمر كمال.. وطرح فيلم "زنزانة 7" بدور العرض السينمائى اليوم.. فيديو

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 08:48 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: بهاء سلطان يفسخ تعاقده مع نصر محروس.. أصالة تطرح ألبوها الخليجى "لا تستسلم".. ديو جديد يجمع أورتيجا مع عمر كمال.. وطرح فيلم "زنزانة 7" بدور العرض السينمائى اليوم.. فيديو موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد رامى نوار وتقديم شروق وجدى وهشام عبد التواب.

وجاء فى مقدمة الموجز خبر، إعلان المطرب بهاء سلطان، النهاردة، فسخ تعاقده مع المنتج الغنائى نصر محروس، بعد سلسلة طويلة، من الخلافات بين الثنائى، ووجه رسالة للجمهور: "الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس".، انتوا واحشتونى جدا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدى عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالى وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللى فاتت".، أما المنتج نصر محروس فرد على بهاء سلطان، وقال:" ما كتبته مغاير للحقيقة وعكس الحكم القضائى تماما، المحكمة المختصة فحكمت إمبارح برفض الدعوى الفرعية، اللى تقدم بيها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت".

 فيما طرحت الشركة المنتجة لألبوم النجمة السورية أصالة نصرى "لا تستسلم"، أغانى الألبوم الجديد التى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.. النجمة أصالة كان آخر أعماله فيديو كليب أغنيتها الجديدة "اتحبنى" باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران، واللى تم طرحه بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى الماضى.

كما يستعد مطرب المهرجانات أورتيجا، لطرح ديو جديد يجمعه بمطرب المهرجانات عمر كمال، واللى انفصل مؤخرا عن رفيقه مطرب المهرجانات أوكا، بعدما ظهر اسمهما على الساحة وحققا نجاحا معا، والأغنية تحمل اسم "حتة قمراية"، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.. وبيبدو أن "الديو الجديد" رد من عمر كمال على قرار نقابة الموسيقيين اللى قررت عدم التعامل مع "حسن شاكوش، وعمر كمال" تماماً وغلق هذا الملف نهائياً.

ويطرح صناع "زنزانة 7" الفيلم بدور العرض السينمائى اليوم الأربعاء، ليكون متاحا أمام الجمهور، وكان مقرر إقإمة عرض خاص للفيلم أمس الثلاثاء بإحدى سينمات أكتوبر قبل إعلان إلغائه دون أسباب.، وتصدر النجمان أحمد ‏زاهر ونضال الشافعى البوستر الرسمى للعمل، ويجسد نضال الشافعى شخصية منصور ‏اللى بيدخل ‏السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد أحمد زاهر شخصية ‏حربى، وهو شاب عادى ‏يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور ‏الأحداث، يلتقى المسجونان منصور ‏وحربى داخل "زنزانة 7"، خاصة أنهما ‏مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على ‏مدار النصف ساعة ‏الأولى.‏

النجمة روجينا نشرت البوستر الرسمى لمسلسل أسود فاتح الذى يشارك في بطولته عدد من الفنانين على رأسهم هيفاء وهبى وشريف سلامة وأحمد فهمى وآخرون، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"الف مبروك لكل فريق العمل باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح".

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

ومع أخبار الفن العالمية، انضمت كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع لعدد كبير من نجوم العالم اللى قرروا مقاطعة الـ " Social media وتجميد حساباتهم الشخصية، والسبب الرئيسى اللى دفع العشرات من النجوم والمشاهير لاتخاذ هذه الخطوة هو الاحتجاج على انتشار "الكراهية والدعاية والتضليل".، وقالت كيم كاردشيان:" المعلومات المضللة التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير خطير".. وتأتي هذه الخطوة كجزء من حملة  StopHateforProfit التي نظمها النشطاء الحقوقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة