أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد شالكه.. البافارى يبحث عن استمرار سجل اللاهزيمة بالجولة الأولى

الخميس، 17 سبتمبر 2020 09:16 م
البايرن ضد شالكه.. البافارى يبحث عن استمرار سجل اللاهزيمة بالجولة الأولى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألمانى، للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الجولة الافتتاحية بمسابقة الدوري الألماني خلال السنوات الأخيرة، وذلك عندما يلتقى مع ضيفه شالكه، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف من مساء غدا الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد 2020-2021، من عمر مسابقة "البوندزليجا"، حيث كشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى للبايرن، أن العملاق البافارى حقق الفوز فى المباريات الثمانى الأخيرة التى خاضها فى الجولة الأولى للدوري الألماني.

أضاف الموقع أن بايرن ميونخ فاز في 8 من آخر 10 مباريات افتتاحية بالدوري الألماني، حيث تعود آخر هزيمة إلى قبل 9 أعوام وتحديداً عام 2011 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون رد، قبلها كان هناك تعادل 2-2 أمام هيرتا برلين. 

أشار الموقع إلى أن العملاق البافارى حقق 13 انتصاراً متتالياً في نهاية الموسم الماضى، ليقترب من معادلة آخر مسيرة انتصارات متتالية قد تحققت مع بيب جوارديولا فى موسم 2013/2014 برصيد 19 فوزا.

من جانبه، أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ أن لاعب الفريق الجديد ليروى سانى المنضم من مانشستر سيتى جاهز للمشاركة ضد شالكة غدا فى افتتاح الدورى الألمانى.

وقال المدرب فى مؤتمر صحفى عقده اليوم الخميس، "سانى لعب مع منتخب ألمانيا، لذا لما لا يبدأ معنا؟ إنه في مستوى جيد من اللياقة البدنية، لكني لن أكشف أي شيء الآن عن تشكيلة الغد".

وتطرق مدرب البايرن للحديث عن باقى لاعبيه وقال: "بواتينج يتدرب منذ يوم الاثنين، لقد عمل بشكل شاق أيضا خلال عطلته، هو جزء من الخطة وبالتأكيد سيكون أحد الخيارات، كما لن يشارك كينجسلي كومان في المباراة نظرا لاستمرار عزله بعد تواصله بشكل مباشر مع شخص مصاب بفيروس كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة