أكرم القصاص - علا الشافعي

البرتغالى باتشيكو الأقرب لقيادة الجهاز الفني للزمالك بـ تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:53 م
البرتغالى باتشيكو الأقرب لقيادة الجهاز الفني للزمالك بـ تليفزيون اليوم السابع نسرين فؤاد وأحمد عصام
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح جمهور الكرة المصرية، وخاصة عشاق نادى الزمالك حاليًا، تساؤلًا واحدًا وهو "المدير الفني"، القادم للزمالك من يكون؟ وهو ما حاول تليفزيون اليوم السابع الإجابة عنه في تغطية خاصة أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها نسرين فؤاد.

وقال "أحمد عصام"، رئيس قسم الكرة العالمية باليوم السابع، إن كل المنتمين لنادى الزمالك، والنقاد الرياضيين وصفوا ما حدث مؤخرًا بسبب رحيل كارتيرون فجأة عن قيادة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بالزلزال، خاصة قبل أسابيع قليلة من خوض مباريات الأدوار النهائية بلطولة دورى أبطال إفريقيا.

نسرين فؤاد وأحمد عصام
نسرين فؤاد وأحمد عصام

وأضاف أحمد عصام أن جمهور القلعة البيضاء يحملون خسارة الزمالك للقب الدورى  للمدير الفني ميتشو، وأصبح حصد لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا هو هدف الجمهور والنادى أيضًا، وهو ما جعل موقف رحيل كارتيرون فجأة موقف صعب لمجلسي إدارة النادى وللجمهور.

أما عن الأسماء المطروحة لتولى مهمة قيادة الجهاز الفني للفريق، فإنها تنحصر بين جاريدو وفيريرا، ولكن الأقرب هو البرتغالى باتشيكو، والذى سبق وقاد الزمالك عام 2014، بعد ولاية حسام حسن الذى قدم فيها أداء ونتائج مميزة، ولكن باتشيكو اعتذر حينها عن قيادة الجهاز الفني أيضًا.

نسرين فؤاد وأحمد عصام1
نسرين فؤاد وأحمد عصام

وتابع رئيس قسم الكرة العالمية في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه خلال الـ48 ساعة القادمة سيتم حسم ملف اختيار المدير الفني الجديد للزمالك، وستعلن عنه إدارة النادى، وهو المدير الفني الذى ستولى المهمة في وقت صعب، وسيكون هدفه حصد اللقب الافريقى بعد غياب منذ عام 2002.

واختتم "تليفزيون اليوم السابع"، تغطيته الخاصة بالحديث عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن رحيل فايلر عن الأهلى، وقال إنها عبارة عن مناوشات بين جمهور القطبين، ولكن فايلر هدفه الفوز بالبطولة الافريقية وحصد اللقب، ولا يوجد حديث حالى عن رحيله كما يتداول البعض، فالأمر جماهيرى أكثر من كونه حقيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة