أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى بدون حارس بديل فى مواجهة باختاكور بدورى أبطال آسيا

الخميس، 17 سبتمبر 2020 05:08 م
الهلال السعودى بدون حارس بديل فى مواجهة باختاكور بدورى أبطال آسيا المعيوف حارس الهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن فريق الهلال سيكون في ورطة كبيرة خلال مواجهة باختاكور الأوزبكي، والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الزعيم الهلالي سيخوض المباراة بلا حارس مرمى بديل لعبدالله المعيوف، بعدما أكدت الفحوص الطبية تعرض ثلاثي حراسة المرمى عبدالله الجدعاني ونواف الغامدي ومحمد الواكد ثلاثي الحراسة للإصابة بفيروس كورونا.

وانضم ثلاثي حراس المرمى إلى لاعبي الفريق المصابين بفيروس كورونا، حيث سيخضعون للعزل الصحي والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد القاري، وبهذا يصل عدد المصابين في بعثة الفريق الأزرق إلى 10 لاعبين، إضافة إلى سعود كريري الإداري.

جدير بالذكر أن الهلال أعلن أمس إصابة ياسر الشهراني لينضم إلى كل من سلمان الفرج، ومحمد البريك، وصالح الشهري، وحمد العبدان، ونواف العابد.

ويغرد الهلال السعودى منفردا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى، متفوقا على باختاكور الأوزبكى صاحب المركز الثانى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي شباب أهلى دبي بالمركز الثالث وفى رصيده 3 نقاط، ويعد شاهر خودرو الإيرانى متذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويسعى الزعيم الهلالي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهة الليلة من أجل الابتعاد بصدارة المجموعة وحسم تأهله لدور الستة عشر من دورى أبطال آسيا.

وكان فريق الهلال السعودى، خطف فوز قاتل من باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء الأثنين الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة