أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبرز سقطة الجزيرة وسرقتها لتقرير "اليوم السابع" عن "الست روحية"

الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:00 ص
تقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبرز سقطة الجزيرة وسرقتها لتقرير "اليوم السابع" عن "الست روحية" إكسترا نيوز
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص "اليوم السابع" على تقديم خدمة مميزة لكافة متابعيه تضعه أمام كل ما هو جديد فى عالم الأخبار والسياسة، على الساحتين المحلية والدولية، وننتقى لمتابعى اليوم السابع أبرز تقرير تم تناوله فى القنوات المصرية، ويرصد حدثاً يشغل بال المواطنين على المستويين الداخلى والخارجى.

 

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على السقطة المهنية الكبرى وقعت فيها صفحة "الجزيرة - مصر" التابعة لشبكة الجزيرة القطرية، بعدما سطت على التقرير الإنساني المصور الذى نشره اليوم السابع الجمعة الماضى تحت عنوان "الست روحية سيدة بـ100 راجل.. أفنت حياتها لخدمة أبنائها الثلاثة من ذوى الاحتياجات الخاصة".

وذكرت القناة، أن صفحة "الجزيرة - مصر" نشرت مساء الثلاثاء نفس التقرير بعدما أزالت لوجو "اليوم السابع" ووضعت لوجو "الجزيرة مصر" بعدما حقق التقرير الذى نشرته منذ 6 أيام صدى واسعا على شبكات التواصل الاجتماعى، ولقى قبولا كبيرا ودعما للسيدة التي ضحت من أجل أبنائها.

 

وكان "اليوم السابع" نشر الجمعة الماضية التقرير تحت عنوان " "الست روحية" سيدة بـ100 راجل.. أفنت حياتها لخدمة أبنائها الثلاثة من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وتؤكد: دا نصيبى وإرادة الله.. وربنا كافأنى بابنى الرابع فأصبح مهندسا.. وحلم حياتى زيارة بيت الله"، حيث أظهر التقرير قصة كفاح جديدة لأم أفنت حياتها كلها من أجل خدمة 3 من أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة أكبرهم 40 عاما الآن وأصغرهم 27 عاما، وهى الست روحية محروس، بصبرها طيلة تلك السنوات الماضية وحيدة علي مصاعب الحياة بعد أن تركها زوجها لتكون الأم والأب لأسرة غير عادية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة