أكرم القصاص - علا الشافعي

خدمة Xbox Game Pass Ultimate للألعاب متوفرة الآن فى 22 دولة

الخميس، 17 سبتمبر 2020 04:00 ص
خدمة Xbox Game Pass Ultimate للألعاب متوفرة الآن فى 22 دولة خدمة ألعابxCloud
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إطلاق خدمة ألعاب xCloud من مايكروسوفت رسميًا فى 22 دولة، ويأتى من بين الدول الـ 22 التى تتوفر بها الخدمة: الولايات المتحدة وكندا ومعظم دول أوروبا والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية، واعتبارًا من الإطلاق الأولى، يمكن بث أكثر من 150 لعبة مباشرة عبر هاتف ذكى أو جهاز لوحى أو كمبيوتر شخصى أو وحدة تحكم Xbox.

gsmarena_001

وبحسب موقع GSM الهندى، فإن الخدمة الجديدة التى يطلق عليها رسميًا "Xbox Game Pass Ultimate"، تكلف 14.99 دولارًا شهريًا وتتيح لك بث الألعاب مباشرة من مايكروسوفت - ولا تتطلب امتلاك وحدة تحكم Xbox، ومع ذلك، ستحتاج إلى شراء Xbox أو وحدة تحكم متوافقة، وتذكرنا مايكروسوفت أن الألعاب السحابية لا تزال فى مرحلة تجريبية.

ويمكن للمشتركين الجدد الاشتراك بمبلغ 1 دولار للشهر الأول قبل تحصيل الرسوم العادية 14.99 دولارًا شهريًا، وللتذكير، يتم تضمين Xbox Live Gold أيضًا فى الاشتراك.

gsmarena_002

وإذا كنت تتساءل عما إذا كنت ستتمكن من استخدام Xbox Game Pass Ultimate على جهاز iOS، فأنت محظوظ، ففى الشهر الماضى، أكدت شركة أبل أن خدمة بث الألعاب هذه تنتهك سياسات متجر التطبيقات لأن أبل وجدت أنه من الضرورى الموافقة على كل لعبة سيتم تشغيلها من خلال الخدمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة