أكرم القصاص - علا الشافعي

دونالد ترامب يدخل فى معركة جديدة مع موقع تويتر.. اعرف التفاصيل

الخميس، 17 سبتمبر 2020 03:05 م
دونالد ترامب يدخل فى معركة جديدة مع موقع تويتر.. اعرف التفاصيل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مشيرا إلى أن الموقع يحرص على أن ما يتصدر الترند عن الرئيس ترامب هو أى شئ سئ، بدون الاهتمام ما إذا كان حقيقيا أم مزيفا، قائلا :" ما يفعلونه واضح جدا".

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "تويتر يحرص على أن ما يتصدر الترند عن الرئيس ترامب هو أى شئ سئ، بدون الاهتمام بإذا كان حقيقى أم مزيف، من الواضح جدا ما يفعلونه، يجري دراسة ذلك الآن!".

ترامب
ترامب

 

وفى سياق آخر واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضغوطه للاستحواذ الكامل على تطبيق تيك توك، قائلاً في تصريحات له في الساعات الأولى من صباح الخميس، إنه لن يكون سعيداً إذا استمرت شركة بايت دانس الصينية في ملكية غالبية أسهم التطبيق.

وتقترب شركة أوراكل الأمريكية من الحصول على حصة كبيرة من أسهم تيك توك في صفقة يتم بمقتضاها نقل المقر الرئيسي للولايات المتحدة الأمريكية، لكن مع استمرار امتلاك الشركة الصينية نسبة حاكمة في إدارته.

وبحسب شبكة سي إن إن الأمريكية، تقوم الولايات المتحدة حالياً بتقييم اقتراح من ‏ByteDance‏ وأوراكل مصمم لحل ‏مخاوف إدارة ترامب بشأن الأمن القومي بخصوص تيك توك وخلفيته الصينية.‏

وأشار تقرير صدر هذا الأسبوع إلى أن الاقتراح قد يشهد احتفاظ ‏ByteDance‏ بحصة ‏الأغلبية في تطبيق الفيديو.‏









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة