رسامون فلسطينون يشيدون جداريات للتوعية بإجراءات الوقاية من كورونا.. صور

الخميس، 17 سبتمبر 2020 05:00 ص
رسامون فلسطينون يشيدون جداريات للتوعية بإجراءات الوقاية من كورونا.. صور غزة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار التوعية على التزام الوقاية من فيروس كورونا، داخل قطاع غزة، حرص عدد من الرسامين الفلسطينيين على رسم أكثر من جدارية للتشديد على ضرورة التزام الوقاية من الفيروس باتباع كافة الإجراءات الاحترازية، وجاءت تلك الجداريات لعائلات ملتزمين بارتداء الكمامة في كل الصور في إشارة إلى ضرورة عدم خلعها مطلقاً.

 

رسام يرسمد جدارية فى غزة حول كورونا
رسام يرسمد جدارية فى غزة حول كورونا

 

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة الاثنين الماضى، عن تسجيل 108 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، وقالت الوزارة في ملخص تقريرها اليومي لفيروس كورونا، إن عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها بلغت1582 عينة، وإن عدد المصابين الاجمالي منذ اذار الماضي ارتفع إلى 1927، منها 1669 حالة نشطة حاليًا، وو صل عدد الوفيات الى 15 وفاة.

 

جدارية كورونا فى غزة
جدارية كورونا فى غزة

 

كما بحثت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة مع الممثل الخاص للمدير العام لبرنامج مساعدة الشعب الفلسطيني ضمن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إيفون هيلي، ومديرة مكتب غزة في البرنامج تشيتوسي نوجوتشي، سبل تعزيز التعاون ودعم القطاع الصحي، خاصة في ظل جائحة "كورونا".

 

جاء ذلك خلال اجتماعهما برام الله ،حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، حيث ناقشا تنفيذ مشاريع لمعالجة النفايات الطبية في 6 مستشفيات حكومية، إضافة إلى دعم توظيف كوادر صحية لمواجهة فيروس "كورونا"، وتزويد الوزارة بأجهزة ومعدات طبية.

 

وثمنت وزيرة الصحة الفلسطينية التعاون والدعم الذي يقدمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للقطاع الصحي الفلسطيني، وقدمت عرضا عن وضع الحالة الوبائية بخصوص فيروس "كورونا" في فلسطين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة