أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أهداف يطاردها الزمالك في مواجهة أسوان الليلة . تجاوز محنة رحيل كارتيرون .. طارق يحيي يرد على المنتقدين ..استمرار الدفع بالناشئين .. الابتعاد بالمركز الثانى للدورى.. وعودة الثقة للبدلاء

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 06:03 م
 7 أهداف يطاردها الزمالك في مواجهة أسوان الليلة . تجاوز محنة رحيل كارتيرون .. طارق يحيي يرد على المنتقدين ..استمرار الدفع بالناشئين .. الابتعاد بالمركز الثانى للدورى.. وعودة الثقة للبدلاء الزمالك يواجه اسوان بحثا عن الثقة
كتب: عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يدخل فريق الكرة بالزمالك  في الثامنة من مساء اليوم اختبار صعب عندما يلتقى  نظيره أسوان على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، وصعوبتها تكمن في الظروف المحيطة بعد رحيل كارتيرون المفاجئ وتعاقده مع التعاون السعودى ، وتولى طارق يحيي المهمة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى جديد .

ويضع الزمالك أمام عدة اهداف في مواجهة أسوان الليلة يمكن حصرهم في الاتى :

 

تجاوز محنة رحيل كارتيرون

يسعى فريق الزمالك لتحقيق فوز كبير يؤكد فيه ان الزمالك لا يقف على أي شخص سواء مدرب أو لاعب وروح الفريق هي التي تقود للانتصارات ، فضلا عن الرغبة في تأكيد ان كارتيرون لم يكن مؤثرا في ظل تميز اللاعبين ، والنادى الكبير هو من يصنع نجومية المدربين واللاعبين .

تأكيد قوة اللاعبين في الازمات

وضح خلال الساعات الماضية منذ رحيل كارتيرون ان اللاعبين لديهم رغبة في التعبير عن انفسهم ، وهو ما ظهر في جلستهم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وتأكيدهم انهم لا يخافون من شيء ووحدتهم سر قوتهم في تجاوز المحن والأزمات .

 

 طارق يحيي وجهازه والتعبير عن انفسهم

يضع طارق يحيي هدف واحد أمامه هو تحقيق الفوز للتاكيد للذين انتقدوا وجوده بانه مدرب كبير وتولى المهمة بشكل مؤقت في محله ولا تقلل منه ودوره خدمة الأبيض في أى موقع .

مواصلة الانتصارات

فريق الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات التي تحققت في الدورى في الفترة الأخيرة على بيراميدز والطلائع وانبى والاهلى  وانه الفريق الأقوى في الدورى ، وعدم وجوده في الصدارة لظروف خارجة عن ارادته

الحفاظ على المركز الثانى

الفوز يضمن للزمالك الابتعاد بالمركز الثانى عن منافسيه بيراميدز والمقاولون وهو مايتيح له المشاركة في دورى ابطال أفريقيا في النسخة المقبلة .

 

استمرار الدفع بالناشئين

الفوز كان عنوان محاضرة طارق يحيي مع لاعبى الزمالك خاصة الصغار الصاعدين حيث اكد لهم ان الفوز سيمنح  إدارة النادى والأجهزة  الفنية القادمة ثقة في الدفع بالناشئين بعد نجاح أسامة فيصل و حسام أشرف و سبف جعفر وحسام عبد المجيد وغيرهم .

الرهان على البدلاء

نجح طارق يحيي في تحفيز اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا مع كارتيرون في الفترات الماضية على التركيز والسعى لفرصة والتعبير عن انفسهم للرد على التشكيك في قدراتهم 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة