أكرم القصاص - علا الشافعي

أم يابانية تتغلب على كره أبنائها الثلاثة للطعام بتزيينه بشخصيات ديزنى.. صور

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:00 ص
أم يابانية تتغلب على كره أبنائها الثلاثة للطعام بتزيينه بشخصيات ديزنى.. صور اكلات غريبة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تعاني الأمهات إلى حد كبير في اطعام أبنائهم وطرق اقناعهم في صغرهم بتناول الطعام، الأمر الذى دعا أم يابانية لابتكار حلول عديدة من هذا الواقع حيث استعانت وفقاً لصحيفة "مترو" بممارسة أسلوب من الفن الياباني يسمى "كيارابين"، حيث يتميز من خلاله الطعام بشخصيات أورسومات لنباتات يحبها الأطفال من واقع حياتهم، وبالتالي يجدون شغفاً في الطعام.

 

طبق على شكل ملعب كرة القدم اعدته الام اليابانية لابنها
طبق على شكل ملعب كرة القدم اعدته الام اليابانية لابنها

 

 وهو ما نجحت فيه الأم التي تدعى ايتوني، والتي تعيش في طوكيو، بعدما ابتكرت طريقة جديدة لتحضير الطعام بعد معاناتها مع أطفالها وصعوبة إرضائهم، ولجعلهم متحمسين لتناول الطعام والاستمتاع به في الوقت نفسه، كما أصبحت نجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استخدامها للطعام لخلق شخصيات سينمائية محبوبة لأطفالها.

 

طبق من اطباق الام اليابانية
طبق من اطباق الام اليابانية

 

وأضافت الصحيفة أنه "من خلال تصميم أشكال وشخصيات كرتونية خلال تحضيرها للطعام، يمكنك أن تتوقع رؤية أبطال ديزني مثل الأشخاص من Toy Story وMickey Mouse وMonsters Inc، بالإضافة إلى Winnie the Pooh"، واستطاعت إيتوني جمع أكثر من 150 ألف متابع على "أنستجرام".

 

اطباق الام اليابانية 1
اطباق الام اليابانية 

 

ووفقا للصحيفة، لم تحصل "إيتوني" على أي تدريب في فن الطعام لكنها وأوضحت الصحيفة أن "إيتوني" بدأت تفعل ذلك عندما أصبحت ابنتها الوسطى من الصعب إرضاءها نحو الطعام، وكطريقة لإغرائها بدأت في تزيين وجباتها بشخصيات مشهورة، منذ ذلك الحين، قررت الاستمرار في ذلك، وإتقان فنها.

 

اطباق الام اليابانية
اطباق الام اليابانية

 

كما أضاف التقرير أنها تصنع الطعام من الكيوي والبطيخ وحتى البيض، لتسلية أطفالها الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و10 و8 سنوات.

وغالبا ما تستخدم الأحداث كمصدر إلهام لطعامها، حتى أنها تمكنت من إعادة إنشاء ملعب ويمبلدون، باستخدام الخضراوات الورقية الخضراء كملعب والسوسيس كمتفرجين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة